آخر الأخبار الرياضيةأهداف المبارياتأوروباالميركاتو الألمانيالميركاتو الاسبانيفيديومباريات اليوم
تريند

فيديو اهداف اسبانيا والمانيا في دوري الأمم الأوروبية “الفضيحة في إشبيلية والفرحة في برشلونة”

اهداف مباراة اسبانيا والمانيا اليوم 17 نوفمبر 2020..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي اهداف مباراة “اسبانيا والمانيا” في قمة مباريات اليوم الثلاثاء 17-11-2020 ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية، والتي أقيمت على ملعب لا كارتوخا بمدينة إشبيلية.

عُرف المنتخب الألماني بقسوته على خصومه خاصة بعد سباعية البرازيل في كأس العالم 2014، وعلى مستوى الأندية أحدث نادي بايرن ميونخ الألماني ضجة كبيرة في عالم كرة القدم بتحقيقه الفوز على برشلونة الإسباني بثمانية أهداف مقابل هدفين في نصف نهائي أعرق البطولات الأوروبية “دوري أبطال أوروبا”.

وعلى غرار النتائج التاريخية التي أحدثتها الكرة الألمانية بخصومها خلال الفترة الماضية، اكتسح منتخب اسبانيا نظيره الألماني بسداسية نظيفة ليخطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

وبهذه النتيجة اعتبر البعض ان لاعب برشلونة السابق ومدرب منتخب اسبانيا “لويس إنريكي” قد أخذ ثأر الفريق الكتالوني من الكرة الألمانية بشكل عام حتى تسمح لهم الفرصة بمواجهة بايرن ميونخ بشكل خاص.

وسجل المنتخب الاسباني ثلاث أهداف في الشوط الأول عن طريق “ألفارو موراتا” في الدقيقة (14) و”فيران توريس” في الدقيقة (33) ورودريجو هيرنانديز في الدقيقة (38).

وفي الشوط الثاني عاد “فيران توريس” ليسجل الهدف الرابع لمنتخب اسبانيا في الدقيقة (55)، واستمر انهيار دفاع المنتخب الألماني ليتلقى الهدف الخامس عن طريق توريس مجدداً مسجلاً هاترك تاريخي له في الدقيقة (71).

وقبل نهاية المباراة بدقيقة نجح البديل “ميكيل أويارزابال” في إضافة الهدف السادس للمنتخب الإسباني وسط صدمة كبيرة للاعبي ومدرب المنتخب الألماني.

وبعد هذا الفوز، انتزع منتخب اسبانيا صدارة المجموعة الرابعة من المانيا بعدما رفع رصيده إلى النقطة 11، بينما تراجع المانشفت إلى المركز الثاني بعدما تجمد رصيده عند النقطة التاسعة.

والتالي اهداف مباراة اسبانيا والمانيا


اقرأ ايضًا..

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي

مقالات ذات صلة