آخر الأخبار الرياضيةأهداف المبارياتافريقياالميركاتو الجزائريفيديومباريات اليوم
تريند

فيديو اهداف الجزائر وزيمبابوي في تصفيات أمم أفريقيا “محرز يواصل تألقه”

شاهد اهداف الجزائر وزيمبابوي اليوم 16 نوفمبر 2020..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي اهداف مباراة “الجزائر وزيمبابوي” في إحدى مباريات اليوم الاثنين 16-11-2020 ضمن الجولة الرابعة من تصفيات امم افريقيا 2021 والمقرر إقامتها في الكاميرون مطلع عام 2022.

حسم منتخب الجزائر تأهله إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2022 بعد تعادله مع منتخب زيمبابوي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي شهدت تألق نجم مانشستر سيتي الإنجليزي “رياض محرز” الذي سجل هدفًا رائعًا بمهارة فردية عالية.

وافتتح مهاجم مونبيليه الفرنسي “أندي ديلور” التسجيل لمنتخب الجزائر عند الدقيقة (34) من زمن الشوط الأول، وأتى “رياض محرز” بالهدف الثاني عند الدقيقة (38)، وقلص “كنوليدج موسونا” النتيجة لصالح منتخب زيمبابوي عند الدقيقة (43)، قبل ان ينجح البديل “برنس دوبي” من تعديل النتيجة عند الدقيقة (82).

وضمن الجزائر مشاركته في البطولة الأفريقية للمرة 19 في تاريخه قبل جولتين من نهاية التصفيات، كما واصل الحفاظ على سلسلة اللاهزيمة المكونة من 22 مباراة.

ويتصدر منتخب الجزائر المجموعة برصيد 10 نقاط، ويأتي في المركز الثاني منتخب زيمبابوي برصيد 5 نقاط، بينما يتواجد منتخب زامبيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل المجموعة منتخب بوتسوانا بنقطة واحدة في رصيده.

وأصبح منتخب زيمبابوي مهدد بفقدان المركز الثاني إذ حقق منتخب زامبيا الفوز على منتخب بوتسوانا في المباراة التي ستقام اليوم عند الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش.

والتالي ملخص واهداف مباراة الجزائر وزيمبابوي

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي

مقالات ذات صلة