أهداف

فيديو أهداف مباراة مصر وتوجو في تصفيات أمم أفريقيا “الونش ينقذ البدري”

يقدم لكم موقع ميركاتو داي أهداف مباراة مصر وتوجو في تصفيات أمم أفريقيا 2021، المنتهية بفوز مصر ليصعد إلى صدارة المجموعة مع جزر القمر.

استطاع منتخب مصر تحقيق الفوز بهدف دون رد أمام توجو، في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي، سجله مدافع نادي الزمالك محمود حمدي الونش مطلع الشوط الثاني بعد كرة عرضية من محمد النني.

وتقاسم منتخب مصر صدارة المجموعة السابعة مع منتخب جزر القمر برصيد 5 نقاط لكل منهما، بعدما تعادل منتخب كينيا مع جزر القمر في الوقت القاتل من المباراة التي أقيمت بينهما نهاية الأسبوع الماضي بنتيجة 1/1.

ويتواجد منتخب كينيا في المركز الثالث بهذه المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما تذيل منتخب توجو المجموعة، لتتقلص فرصه في التأهل خاصةً إذا ما تعرض لنتيجة سلبية في العاصمة التوجولوية “لومي” حين يلاقي مصر في لقاء العودة يوم 17 نوفمبر 2020.

وخسر منتخب توجو في الجولة الأولى امام “جزر القمر” بهدف مقابل لا شيء، بينما تعادل في الجولة الثانية امام كينيا بهدف لمثله.

وغاب عن صفوف المنتخب المصري في مباراة اليوم أمام توجو، نجم ليفربول “محمد صلاح” بسبب دخوله الحجر الصحي إثر اصابته بفيروس كورونا بسبب حضوره لحفل زفاف شقيقه نصر.


اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة