الأخبار الرياضية

البدري: لا تحدثوني عن الأداء..الثلاث نقاط أهم في غياب محمد صلاح!

دافع المدير الفني لمنتخب مصر “حسام البدري” عن نفسه بعد الفوز الباهت الذي حققه على منتخب توجو، مساء اليوم السبت، في إحدى مباريات مجموعات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021 المقرر إقامتها في الكاميرون عام 2022.

وأكد حسام البدري أن الأهم من الأداء أمام توجو كان الخروج بنتيجة إيجابية وتحقيق الثلاث نقاط بعدما سقط الفريق في تعادلين متتاليين في أول جولتين من هذه التصفيات.

وجاء الهدف الوحيد لمنتخب مصر أمام توجو مطلع الشوط الثاني برأسية من مدافع نادي الزمالك “محمود حمدي الونش” بعد متابعة جميلة لعرضية محمد النني.

ورفعت مصر رصيد نقاطها في المجموعة السابعة بتصفيات أمم أفريقيا لـ 5 بالتساوي مع جزر القمر، في نفس عدد الأهداف.

وبرر حسام البدري الفوز الباهت على توجو، خلال المؤتمر الصحفي في

  • ملخص مباراة مصر وتوجو “فوز صعب للفراعنة رغم تعنت الحكم الرواندي”
  • فيديو أهداف مباراة مصر وتوجو في تصفيات أمم أفريقيا “الونش ينقذ البدري”
  • ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم أفريقيا 2021 بعد الجولة الثالثة
  • واعترف المدرب الأسبق للنادي الأهلي بأن الأداء تأثر بالسلب أكثر بسبب غياب نجم ليفربول محمد صلاح بسبب إصابته بفيروس كورونا، وقال “أداء المنتخب الوطني تأثر بغياب محمد صلاح، وأود أن أهدي له هذا الفوز”.

    وعاد البدري ليدافع عن نفسه أمام الانتقادات الجماهيرية بقوله “تعرضت لانتقادات بسبب ضم أكثر من 30 لاعبًا ولكن كنت أتوقع تعرض بعض اللاعبين لإصابات ولإرهاق، وهذا ما حدث بغياب طاهر طاهر للإصابة، ومن بعده محمد حمدي ثم أصيب محمد صلاح بفيروس كورونا”.

    وأتم “هناك تغيير في المستوى البدني للاعبين، فهناك لاعبين تعرضوا للإرهاق بسبب ضغط المباريات وهناك من لم يلعب منذ فترة”.

    ويحتل مصر صدارة المجموعة السابعة مع منتخب جزر القمر برصيد 5 نقاط، وكان منتخب مصر قد تعادل في الجولة الأولى امام “كينيا” بنتيجة (1-1)، في المباراة التي أقيمت على ستاد برج العرب يوم 14 نوفمبر 2019، وبعد 4 أيام وبالتحديد يوم 18 نوفمبر تعادل سلبًا امام “جرز القمر” في الجولة الثانية.

    وسيسعى منتخب مصر إلى تجديد فوزه على منتخب توجو عندما يلتقيه مجددًا يوم 17 نوفمبر الجاري، من أجل الانفراد بصدارة المجموعة السابعة مع انتظار هدية من كينيا.

    اقرأ ايضًا..

    مقالات ذات صلة