كرة القدم الإفريقية

حكيم زياش يقود أسود الأطلس لإنتصار كبير على جمهورية افريقيا الوسطى

قاد اللاعب حكيم زياش منتخب المغرب لإنتصار كبير على جمهورية افريقا الوسطى في إحدى مباريات اليوم الجمعة 13-11-2020 ضمن الجولة الثالثة من تصفيات امم افريقيا المقرر إقامتها في الكاميرون مطلع عام 2022.

انتهى اللقاء بفوز المغرب 1/4، علمًا بأن التعادل كان سيد الموقف في الشوط الأول بنتيجة 1/1 بسبب هفوة فادحة من الحارس ياسين بونو في الخروج من مرماه، لكن تألق نجم تشيلسي “حكيم زياش” سواء في التسجيل أو التمرير حسم الموقف لصالح أسود أطلس في نهاية المطاف بهذه النتيجة العريضة.

نقلت مباراة “المغرب وجمهورية افريقيا الوسطى” على قناة بي إن سبورتس 8، بصوت المعلق “جواد بدة”، وانطلقت في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 20:00 بتوقيت المغرب، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، وأقيمت على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب.

ويدين المنتخب المغربي بالفضل في الفوز الكبير لزياش الذي سجل هدفين و أبدع في تقديم التمريرات الحاسمة لزملائه على مدار الشوطين.

وتقدم المنتخب المغربي في الدقيقة العاشرة عن طريق أشرف حكيمي بعد تمريرة بينية جميلة من زياش، لكن منتخب أفريقيا الوسطى نجح في انتزاع التعادل عبر لويس مافوتا في الدقيقة 25.

وفي الدقيقة 31 سجل حكيم زياش الهدف الثاني للمنتخب المغربي من ركلة جزاء كاد يتصدى لها الحارس، قبل أن يعود اللاعب نفسه ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 33 بعد سوء تمركز من مدافعي أفريقيا الوسطى.

وخلال الشوط الثاني من المباراة، اختتم زكريا أبو خلال رباعية منتخب المغرب في الدقيقة 64، بعد هجمة بدأها زياش من على الرواق الأيمن.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة