آخر الأخبار الرياضيةأهداف المبارياتافريقياالميركاتو التونسيفيديومباريات اليوم
تريند

أهداف مباراة تونس وتنزانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا

شاهد أهداف مباراة تونس وتنزانيا اليوم..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي أهداف مباراة تونس وتنزانيا في إحدى مباريات اليوم بتصفيات امم افريقيا نسخة 2021 المقرر إقامتها في الكاميرون مطلع عام 2022، والمنتهية بفوز صعب لنسور قرطاج بهدف دون رد.

وقطع المنتخب التونسي شوطًا كبيرًا بعد فوزه العريض على منتخب تنزانيا مساء اليوم، نحو التأهل لنهائيات بطولة أمم أفريقيا، بفضل فوزه بهدف دون رد ضمن الجولة الثالثة من المجموعة العاشرة بالتصفيات الأفريقية.

ويدين منتخب تونس بالفضل في هذا الفوز للاعبه يوسف المساكني الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 18 من ركلة جزاء.

ورفع المنتخب التونسي رصيده إلى تسع نقاط في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد منتخب تنزانيا عند ثلاث نقاط في المركز الرابع الأخير.

ويتقدم منتخب تونس في صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط بفارق 6 نقاط عن منتخب تنزانيا صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويأتي منتخب غينيا الإستوائية في المركز الثالث برصيد 3 نقاط بعد فوزه على منتخب ليبيا الذي يملك نفس الرصيد.

ودخل منتخب تونس المباراة وعينه على تحقيق الفوز من أجل الوصول إلى النقطة التاسعة لحسم تأهله بشكل كبير إلى بطولة كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2022، قبل ثلاث جولات من نهاية التصفيات.

أهداف مباراة تونس وتنزانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا


اقرأ ايضًا..

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة