آخر الأخبار الرياضيةأهداف المبارياتافريقياالميركاتو المغربيفيديومباريات اليوم
تريند

فيديو أهداف مباراة المغرب وجمهورية أفريقيا الوسطى في تصفيات أمم أفريقيا

شاهد أهداف لقاء المغرب أمام جمهورية أفريقيا الوسطى اليوم..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي أهداف مباراة “المغرب وجمهورية افريقيا الوسطى” في إحدى مباريات اليوم الجمعة 13-11-2020 ضمن الجولة الثالثة من تصفيات امم افريقيا المقرر إقامتها في الكاميرون مطلع عام 2022.

انتهى اللقاء بفوز المغرب 1/4، علمًا بأن التعادل كان سيد الموقف في الشوط الأول بنتيجة 1/1 بسبب هفوة فادحة من الحارس ياسين بونو في الخروج من مرماه، لكن تألق نجم تشيلسي “حكيم زياش” سواء في التسجيل أو التمرير حسم الموقف لصالح أسود أطلس في نهاية المطاف بهذه النتيجة العريضة.

نقلت مباراة “المغرب وجمهورية افريقيا الوسطى” على قناة بي إن سبورتس 8، بصوت المعلق “جواد بدة”، وانطلقت في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 20:00 بتوقيت المغرب، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، وأقيمت على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب.

ويدين المنتخب المغربي بالفضل في الفوز الكبير لزياش الذي سجل هدفين و أبدع في تقديم التمريرات الحاسمة لزملائه على مدار الشوطين.

وتقدم المنتخب المغربي في الدقيقة العاشرة عن طريق أشرف حكيمي بعد تمريرة بينية جميلة من زياش، لكن منتخب أفريقيا الوسطى نجح في انتزاع التعادل عبر لويس مافوتا في الدقيقة 25.

وفي الدقيقة 31 سجل حكيم زياش الهدف الثاني للمنتخب المغربي من ركلة جزاء كاد يتصدى لها الحارس، قبل أن يعود اللاعب نفسه ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 33 بعد سوء تمركز من مدافعي أفريقيا الوسطى.

وخلال الشوط الثاني من المباراة، اختتم زكريا أبو خلال رباعية منتخب المغرب في الدقيقة 64، بعد هجمة بدأها زياش من على الرواق الأيمن.

أهداف مباراة المغرب وجمهورية أفريقيا الوسطى


اقرأ ايضًا..

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة