مباريات الاحد الكروي

زيدان: أنا لا أتحدث عن الحكام، وما حدث امام فالنسيا يصعب شرحه

حمل المدير الفني لفريق ريال مدريد “زين الدين زيدان” مسؤولية الخسارة لنفسه امام “فالنسيا” في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب ميستايا.

وخسر ريال مدريد بنتيجة ثقيلة امام “فالنسيا” بنتيجة (4-1) ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وتدخل حكم الفيديو المساعد “الفار” في جميع أهداف فالنسيا الأربعة، ولكن زيدان لم يرغب في مناقشة أي أمور تخص التحكيم. فعندما سئل، أجاب: “أنا لا أتحدث عن الحكام”.

وأكمل:” أنا من أتحكم بالتشكيلة وجميع اللاعبين هم لاعبينا، واليوم كانت مباراة صعبة، ومن الصعب شرح ما حدث، لكن لا وجود لمبرر أو أعذار”.

وأضاف: “أول نصف ساعة كانت جيدة بالنسبة وسجلنا، لكن بعد التعادل انهار الفريق وكل شيء تغير، ثلاث ضربات جزاء وهدف عكسي، اليوم من الصعب شرح ما حدث”.

وتابع: “نعلم أننا يجب أن نكون أقوى دفاعياً، في الآونة الأخيرة، اليوم على وجه الخصوص، لقد كان الأمر معقدًا على هذا المستوى. ولكن خاصة بعد التعادل، حيث تغيرت المباراة”.

وزاد:” لا أعتقد بأنهم كانوا أفضل منا تكتيكيًا، كل شيء تغير بعد التعادل، كان خطأئي وأنا المسؤول وكان يجب علي إيجاد الحلول، لكنني لم أجدها بعد التعادل، إنها مباراة سيئة، و يوم سيء”.

واختتم زيدان حديثه بالتعليق على اداء إيسكو :” لقد حاول واجتهد، مثله مثل أي شخص آخر في الملعب وعندما نخسر فنحن نخسر جميعًا”.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة