كرة القدم الأوروبية

كومان: تير شتيجن حارس عظيم، ونسير على الطريق الصحيح في دوري أبطال أوروبا

ركز المدير الفني لفريق برشلونة “رونالد كومان” حديثه بعد مباراة الفريق امام “دينامو كييف” في الجولة الثالثة من المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا، على حارس المرمى الألماني “آندريه تير شتيجن”، بعد تألقه بشكل لافت وإسهامه بشكل كبير في تحقيق الفوز على النادي الأوكراني.

وحقق برشلونة الفوز على دينامو كييف بهدفين مقابل هدف واحد، ليحافظ على صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات وبفارق 3 نقاط عن الوصيف يوفنتوس.

وشهدت مباراة برشلونة أمام دينامو كييف مشاركة الحارس الألماني “آندريه تير شتيجن” للمرة الأولى هذا الموسم مع كومان بعد تعافيه من عملية جراحية خضع لها في ركبته في نهاية شهر أغسطس الماضي.

وقال كومان: “تير شتيجن أنقذ الفريق عدة مرات وكان في أفضل حال، قدم مباراة كبيرة لأنه حارس عظيم، وفي كل مرة يبرهن على ذلك، لقد كان مثاليًا رغم أنه لم يتدرب سوى لمدة أسبوع واحد فقط إلا انه ظهر في أفضل مستوياته كما اعتدنا منه”.

واستطرد كومان حديثه: “قدمنا أداءًا جيدًا في الدقائق العشرين الأولى، لكن المستوى تراجع بعض الشيء مشيرًا إلى أن دينامو كييف شكل الكثير من الخطورة على فريقه”.

وأضاف: “ارى أن الفريق يسير على الطريق الصحيح في دوري أبطال أوروبا لقد حققنا 3 انتصارات في 3 مباريات، ولكن في بعض الأوقات لا نستطيع الضغط واستعادة الكرة سريعًا ونترك المساحات خلفنا ولذلك نتعرض للمشاكل، هذه المباراة عانينا كثيرًا وعلينا التحسن”.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة