أخبار الرياضةافريقيابث مباشر اليومسوق الانتقالات المصريسوق الانتقالات المغربيمباريات اليوم
مُحدث

باتشيكو: الزمالك كان الأخطر..قلبنا نهار الرجاء، وتهانينا لهم!

ماذا قال باتشيكو بعد مباراة الزمالك والرجاء في دوري أبطال أفريقيا؟

أثنى المدير الفني لنادي الزمالك المصري جايمي باتشيكو على لاعبي فريقه بعد الفوز الذي حققوه أمام ضيفهم الرجاء البيضاوي المغربي بنتيجة 1/3 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، مساء الاربعاء، على ملعب القاهرة الدولي.

وبلغ الزمالك نهائي دوري الأبطال بعد تفوقه على الرجاء في مجموع مباراتي ذهاب وإياب نصف النهائي 1/4، علمًا بأنه كان قد أطاح بحامل لقب الموسم الماضي، الترجي التونسي، من الدور ربع النهائي قبل فترة تعليق النشاط بسبب فيروس كورونا.

وقال جايمي باتشيكو في المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب المباراة قلبنا المباراة رأسًا على عقب خلال الشوط الثاني. كل شيء تغير بالنسبة للرجاء من نهار إلى ليل، ونحن من ليل إلى نهار.

واعترف المدرب البرتغالي صحيح السيطرة دانت في الشوط الأول كانت لصالح فريق الرجاء، لكن الزمالك كان الأكثر خطورة على المرمى، وفي الشوط الثاني استطاعنا تسجيل ثلاثة أهداف وأضعنا العديد من الفرص السهلة.

وتابع حديثه أحيي لاعبي الرجاء على الأداء الذي قدموه خلال المباراة، وأشكر لاعبي فريقي على اجتهادهم ومثابرتهم.

وأكمل أهدي التأهل إلى النهائي لجمهور الزمالك. تواجدنا مع الأهلي في نهائي بطولة أفريقيا شيء مُشرف بالنسبة لكرة القدم المصرية، وخبر جيد جدًا.

في سياق متصل قرر باتشيكو منح لاعبي الزمالك راحة مدتها 4 أيام من التدريبات، بدءًا من يوم غد الخميس، بعد الأداء المذهل الذي قدموه أمام الرجاء، وذلك حرصًا منه على تحضيرهم للمرحلة المقبلة التي ستشهد إقامة عدة مباريات هامة للفريق.

ومن المقرر إقامة نهائي القرن بين الأهلي والزمالك على ملعب برج العرب يوم 27 نوفمبر الجاري، ولا يتوقع أن يقوم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف بمنح الجمهور أو حتى وسائل الإعلام المحلية فرصة الحضور ولو بأعداد محدودة.


اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة