آخر الأخبار الرياضيةافريقياالبث المباشرالميركاتو المصريالميركاتو المغربيمباريات اليوم
تريند

جمال السلامي: الحجر الصحي سبب الخسارة أمام الزمالك!

ماذا قال جمال السلامي بعد مباراة الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائي أبطال أفريقيا؟

تحجج المدير الفني لنادي الرجاء البيضاوي المغربي جمال السلامي بالأحداث التي رافقت مباراة فريقه أمام الزمالك المصري في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الأسبوع، والمتعلقة بخضوع لاعبيه المصابين بفيروس كورونا للحجر الصحي لعدة أيام قبل السفر إلى القاهرة مطلع هذا الأسبوع، ما أثر بالسلب على تحضيراتهم للمباراة.

وأخبر جمال السلامي مراسل قناة بي إن سبورتس القطرية أن الرجاء كان الطرف الأفضل لمدة 60 دقيقة على ملعب القاهرة الدولي، إلا أن معظم عناصر الفريق انهاروا من الناحية البدنية والذهنية خلال الدقائق الأخيرة، لتتلقى شباك الحارس محمد أبو عميرة هدف من فرجاني ساسي وثنائية من مصطفى محمد.

وأوضح جمال السلامي لم نستطع مواصلة اللعب بنفس المستوى حتى الدقيقة الأخيرة، فشلنا في إيقاف مفاتيح لعب الزمالك أو منعه من استغلال المساحات التي خلفناها، لهذا الزمالك سيطر علينا وتحكم في المباراة وفاز في النهاية.

وأضاف أود أن أشكر اللاعبين بعد الأداء المميز الذي قدموه أمام فريق كبير بحجم وقيمة الزمالك رغم كل الظروف الصعبة والاجهاد وعدم التدرب بشكل صحيح”.

وزاد السلامي “نحن نعاني من ظروف صعبة من قبل هذه المواجهة، حيث أصيب عدد كبير من لاعبينا بفيروس كورونا، الأمر الذي عطل وصولنا إلى القاهرة، وبالتالي لم نستطع التدرب سوى مرة واحدة في مصر.

مدرب نادي الرجاء البيضاوي المغربي جمال السلامي
مدرب نادي الرجاء البيضاوي المغربي جمال السلامي

وأكمل حديثه عانينا من الإجهاد البدني الذي لم يساعدنا أمام الزمالك خلال الدقائق ال30 الأخيرة، أريد تهنئة الزمالك على هذا التأهل.

وكان الرجاء قد خسر في مباراة الذهاب بنتيجة (1/0) على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، وتلقى هزيمة جديدة في الإياب رغم تقدمه في النتيجة عن طريق هدف أحرزه الكونجولي بن مالانجو بعد دقائق معدودة من صافرة الشوط الثاني.

مدرب نادي الرجاء البيضاوي المغربي جمال السلامي
مدرب نادي الرجاء البيضاوي المغربي جمال السلامي

اقرأ ايضًا..

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة