كرة القدم الآسيوية

الكويت يقلب الطاولة على الصليبيخات وينتصر 3-1

طالع اهداف مباراة الكويت والصليبيخات فى الدوري الكويتي، فى إحدي مباريات اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر 2020 ضمن منافسات الأسبوع الخامس.

انطلقت مباراة الكويت والصليبيخات فى تمام الساعة 18:45 بتوقيت مصر، 19:45 بتوقيت السعودية، 16:45 بتوقيت جرينتش، واقيمت على ملعب “على صباح السالم”.

قلب الكويت الكويتي تأخره بهدف الى فوز 3-1 أمام ضيفه الصليبيخات، ليستعيد الفريق نغمة الانتصارات بمسابقة الدوري.

افتتح الفريق الضيف اهداف المباراة فى الدقيقة 35 عن طريق اللاعب بدر جمال، الذي استغل هفوة فادحة من حارس مرمي الكويت.

وفى الشوط الثاني سجل لاعب الكويت “فيصل زاد” هدفين خلال 3 دقائق فقط، ليقلب الكفة لصالح فريقه فى الدقائق (50،54)، وفى الدقيقة 83 عزز اللاعب “أحمد حزام” تقدم الكويت بالهدف الثالث.

بهذا الفوز رفع الكويت الكويتي رصيده الى النقطة 6 فى المركز السادس، وذلك من 5 مباريات خاضها هذا الموسم، حيث فاز فى مبارتين وتعادل فى 3 مباريات أمام كل من كاظمة والنصر والشباب الكويتي.

فى المقابل تجمد رصيد الصليبيخات عند النقطة 3 فى المركز الرابع عشر، حيث خاض الفريق 5 مباريات هذا الموسم ولم يفوز في اي مباراة. حيث تعادل في ثلاث مباريات وتعرض للهزيمة في مبارتين.

يذكر ان الاتحاد الكويتي لكرة القدم قرر هذا الموسم إقامة الدوري الدمج اي من دور واحد دون بطل على أن يتم تصنيف الفرق بعدها إلى قسمين : 10 فرق تلعب في الدوري الدرجة الممتازة وهي المراكز العشر الاولى بالترتيب و 5 فرق تلعب في الدرجة الأولي وهي المراكز الخمسة الاخيرة.

ويعود آخر لقاء جمع بين الفريقين فى الدوري الكويتي الى يوم 15 مارس 2017، وشهد اللقاء فوز الكويت بثلاثية نظيفة.

مقالات ذات صلة