ملخص مباراة يوفنتوس وسبيزيا في الدوري “رونالدو يهزم كورونا بثنائية”

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة يوفنتوس وسبيزيا” في إحدى مباريات اليوم السبت 1-11-2020 ضمن الجولة السادسة من الدوري الإيطالي، والتي انتهت بفوز عريض لليوفي بنتيجة 4/1 خارج قواعده، من بينها ثنائية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في أول ظهور له بعد أن هزم فيروس كورونا المستجد الذي أبعده عن الملاعب لمدة أسبوعين.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1/1، ومع بداية الشوط الثاني قرر آندريا بيرلو إشراك كريستيانو رونالدو بدلاً من باولو ديبالا، ليتغير كل شيء بعدها، ويسجل فريقه 3 أهداف بتوقيع رونالدو “هدفان” وآدريان رابيو “هدف”.

نقلت مباراة “يوفنتوس وسبيزيا” على قناة بي إن سبورتس 1 و4، بصوت المعلق “رؤوف خليف”، كما نقلت على قناة سكاي سبورت سيريا آ.

وانطلقت المباراة في تمام الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش، 16:00 بتوقيت مصر، 17:00 بتوقيت السعودية، على استاد دينو مانوتزي بمدينة تشيزينا.

ويُعد فوز يوفنتوس على سبيزيا اليوم هو الأول للفريق في 7 مباريات بين الفريقين، كما خسر اليوفي آخر مرة واجه فيها سبيزيا بمنافسات دوري الدرجة الثانية بموسم 2007/2006، وكان بوفون حارس المرمى.

وتعادل سبيزيا في الجولة الماضية أمام “بارما” بهدفين لمثلهما، ليصبح أول فريق يربح 4 نقاط في أول ثلاث مباريات خارج أرضه في أول موسم له في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى منذ موسم 2001/2002، حين فعلها كييفو فيرونا.

وخاض “سبيزيا” 5 مباريات حقق فيها فوزًا واحدًا وتعادلين وخسارتين، ويتواجد في المركز 15 بجدول الترتيب برصيد 5 نقاط، وبفارق نقطتين فقط عن المركز العاشر.

في المقابل فشل يوفنتوس لأول مرة منذ موسم 1997/1998 في الفوز في مباراتيه الافتتاحيتين خارج أرضه، ومن المثير للاهتمام أنه تعادل أيضًا في المباراتين الافتتاحية في ذلك الموسم، وكانت آخر مرة فشل فيها البيانكونيري في تحقيق الفوز بالمباريات الثلاث الأولى خارج أرضه في موسم 1993/1994.

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر مباراة يوفنتوس وسبيزيا اليوم


يوفنتوس 4-1 سبيزيا

استاد دينو مانوتزي (تشيزينا – إيطاليا)

الدوري الإيطالي (الجولة السادسة)

انتهت

آندريا بيرلو مدرب يوفنتوس – صور AFP
موراتا يسجل أخيرًا امام سبيزيا بعد هاتريك أهداف ملغي في مباراة يوفنتوس وبرشلونة بدوري ابطال اوروبا – صور AFP
هدف سبيزيا للاعب ميلان توماسو بوبيجا في مرمى حارس يوفنتوس بوفون في الدوري الايطالي – صور AFP
هدف رونالدو في اول مباراة له مع يوفنتوس بعد كورونا امام سبيزيا – صور AFP
Exit mobile version