آخر الأخبار الرياضيةأهداف المبارياتالأحد الكرويالبث المباشرالميركاتو السعوديفيديومباريات اليوم

فيديو أهداف مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي

شاهد | أهداف مباراة النصر والشباب اليوم الاحد 1-11-2020 في الدوري السعودي..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو أهداف مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”، في إحدى مباريات اليوم الاحد 1-11-2020 ضمن منافسات الجولة الثالثة.

انطلقت المباراة في تمام الساعة 19:50 بتوقيت السعودية، 18:50 بتوقيت مصر، 16:50 بتوقيت جرينتش، على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).

عمق الشباب جراح ضيفه النصر، بعدما تغلب عليه 2-1 في الوقت القاتل.

أتسم الشوط الأول بالهدوء، حيث ندرت خلاله الفرص التهديفية، على عكس الشوط الثاني، الذي شهد إثارة بالغة، بعدما اهتزت شباك الفريقين، وتبارى اللاعبون في إهدار العديد من الفرص المحققة للتسجيل، قبل أن يحسم الشباب الأمر لصالحه في الوقت القاتل.

وبادر الشباب بالتسجيل عبر لاعبه أحمد شراحيلي في الدقيقة 55، غير أن النصر سرعان ما أدرك التعادل عن طريق أيمن يحيى في الدقيقة 61.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل 1-1، أحرز النجم الأرجنتيني إيفر بانيجا هدف الفوز الثمين للشباب في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليمنح فريقه ثلاث نقاط غالية.

ارتفع رصيد الشباب إلى سبع نقاط، ليتقاسم المركز الثالث مع الفيصلي برصيد سبع نقاط، حيث يتأخر كلا الفريقين بفارق الأهداف فقط عن الفتح والهلال، صاحبي المركزين الأول والثاني، المتساويين معهما في نفس الرصيد.

ودخل فريق “النصر” المباراة وهو في ظروف سيئة للغاية، حيث لم يتذوق طعم الفوز في الدوري السعودي هذا الموسم بعد، حيث خسر في الجولة الأولى والثانية امام “الفتح والتعاون” على الترتيب.

وهدأت الأمور داخل النصر بعض الشيء بعد تأهله إلى نهائي كأس ملك السعودية على حساب “أهلي جدة” الأسبوع الماضي، وسيسعى اليوم روي فيتوريا إلى مواصلة الانتصارات من أجل إنقاذ مسيرته التي أصبحت على المحك مع العالمي.

في المقابل استهل “الشباب” مشواره في الدوري السعودي هذا الموسم بشكل جيد حيث فاز على “أبها” في الجولة الأولى وتعادل في الثانية امام “الرائد”.

إليكم فيديو أهداف مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي

هدف تقدم الشباب “أحمد شراحيلي”

هدف التعادل للنصر “أيمن يحيي”

هدف الشباب الثاني “بانيجا”

اضغط هنا للوصول الى صفحة فيديو أهداف مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي

اقرأ ايضًا..

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.

مقالات ذات صلة