الأخبار الرياضية

أخبار ريال مدريد | زيدان يخرج عن صمته ويتحدث عن واقعة فينيسيوس جونيور وبنزيمة

تحدث أخيراً المدير الفني لفريق ريال مدريد “زين الدين زيدان” حول ما جرى وسط الأسبوع بين مهاجمي فريقه وقال إن انتقادات كريم بنزيمة لزميله فينيسيوس جونيور تظهر أن الفريق على قيد الحياة.

ووفقًا لصحيفة الماركا المقربة من النادي الملكي، فإن مهاجمي ريال مدريد قد تحدثا في مرافق التدريبات بالنادي في الأيام التي تلت الواقعة لمناقشة الوضع ويقال الآن أنهما قد اتفقا على أساس أن الأمور قيلت في حالة غضب وفي خضم المباراة.

ويضيف التقرير إن بنزيمة اقترب من فينيسيوس جونيور وشرح له سبب قوله ما فعله وقدم اعتذارًا كاملاً وادعى أنه لا يرى أي مشاعر سيئة بينهما، وهو ما قبله البرازيلي بصدراً رحب.

وقال زين الدين زيدان للصحافيين في مؤتمره قبل مباراة هويسكا التي تقام اليوم السبت عن الحادثة : “أهم شيء أن يتم توضيح الأمر وأن اللاعبين يتحدثون فيما بينهم”.

وأضاف “تقال أشياء كثيرة على أرض الملعب لكنها تبقى هناك. نحن فريق ونحتاج إلى الطاقة لأشياء أخرى. من الجيد أن تحدث الأشياء لأنها تظهر أننا أحياء. تحدثوا وهذا كل شيء”.

وتم تصوير بنزيمة في نهاية الشوط الأول من مباراة منتصف الأسبوع ضد بوروسيا مونشنجلادباخ بواسطة ” Telefoot ” في مقطع فيديو يخبر فيه الظهير الأيسر في الفريق فيرلاند ميندي بعدم تمرير الكرة إلى المهاجم البرازيلي، لأن طريقة لعبه كانت سيئة للغاية.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة