مباريات السبت الكروي

خبير الماركا: لماذا لم يُطرد ميسي أمام آلافيس بعد ركل الكرة في الحكم؟

تعجب خبير صحيفة وراديو ماركا الإسباني “خوان أندوجار أوليفر” خلال تحليله لمباراة ديبورتيفو آلافيس وبرشلونة، المنتهية بالتعادل الإيجابي 1/1، ليلة أمس السبت، من تسامح الحكم آليخاندرو هيرنانديز هيرنانديز مع نجم برشلونة “ليونيل ميسي“، مؤكدًا أن الحكم تهاون في حق نفسه عندما اكتفى بإشهار البطاقة الصفراء للاعب الأرجنتيني في نهاية الشوط الأول.

وخرج نادي ليونيل ميسي الكرة باتجاه الحكم أليخاندرو هيرنانديز هيرنانديز بسبب أحد قراراته المحبطة تجاه البرسا.

ليو ميسي ركل الكرة في الحكم، إلا أنه تم التسامح مع الارجنتيني بالاكتفاء بمنحه بطاقة صفراء فقط، وهو الأمر الذي لم يرض خبير التحكيم في صحيفة “الماركا الاسبانية” خوان أندوجار أوليفر.ويعتقد خوان أندوجار أوليفر أنه كان ينبغي منح قائد برشلونة بطاقة حمراء مباشرة بعد تصرفه غير اللائق أمام الحكم آليخاندرو هيرنانديز الذي تنازل عن حقه القانوني.

وقال أندوجار أوليفر لراديو ماركا عن الحادث الذي وقع في الدقيقة 39 “كان يجب أن يُطرد ميسي، على الرغم من أن الكرة لم تصطدم بهرنانديز هيرنانديز، بهذا العمل، أراد إرهاب الحكم وهذه اللقطة تستوجب البطاقة الحمراء المباشرة وليس الإنذار كما فعل آليخاندرو”.

وفقد البرسا 10 نقاط كاملة من آخر 12 ممكنة في الدوري الاسباني بعد تعادله مع اشبيلية (1-1) وألافيس (1-1) مقابل الخسارة أمام أندية خيتافي (1-0) وريال مدريد (3-1) في كلاسيكو الأرض.

اقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة