أوروبااخر الاخبار الرياضيةالأحد الكرويالدوري الانجليزيمباريات اليوم

ريان جيجز: مانشستر يونايتد ينتظره 20 عامًا للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز

النجم الويلزي السابق متشائم بشأن عودة اليونايتد..

يرى أسطورة مانشستر يونايتد السابق، ريان جيجز صعوبة عودة الشياطين الحمر لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد قريبًا.

حيث أكد جيجز أن الأمر يتطلب الكثير من العمل، وسيكون أصعب بسبب قوة ليفربول ومانشستر سيتي الحالية.

وقال النجم الويلزي المعتزل في تصريحات أبرزتها شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية: “أشعر بالقلق حيال استمرار غياب مانشستر يونايتد عن الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي لسنوات”.

وأضاف: “من الممكن أن يستمر الأمر لمدة 15 أو 20 عامًا، بالأخص لو استمر بيب جوارديولا ويورجن كلوب هنا”.

وتابع: “لدينا مثال ليفربول، فازوا باللقب في عام 1990 وظنوا أنهم سيحصلوا على البطولة من جديد بعدها، ولكنهم أنتظروا لسنوات طويلة، حتى عندما جاء كلوب، أنتظر أربع سنوات أُخرى ليحقق الدوري”.

وواصل: “في كل مرة يوقع فيها مانشستر يونايتد مع لاعب أو مدرب جديد، يظن البعض أنه سيأتي بلقب الدوري، ولكن ليس هكذا تجري الأمور”.

وفاز مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز ثلاث مرات منذ رحيل المدرب التاريخي للشياطين الحمر، أليكس فيرجسون في 2013، لكن جيجز ما يزال يرى أن ليفربول المنافس الرئيسي لمانشستر يونايتد.

النجم الويلزي السابق متشائم بشأن عودة اليونايتد..
النجم الويلزي السابق متشائم بشأن عودة اليونايتد..

واختتم جيجز، الذي فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز 13 مرة عندما كان لاعبًا في مانشستر يونايتد: “أفضل شعور كان لدي دائمًا هو الرحيل عن ملعب أنفيلد بعد الفوز حتى لو لم يكن ليفربول أفضل فريق في ذلك الوقت”.

يذكر أن مانشستر يونايتد يتواجد حاليًا في المركز الخامس عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن حصل على سبع نقاط فقط من مبارياته الخمس الأولى.

وسيواجه فريق المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير آرسنال في ملعب أولد ترافورد غدًا الأحد.

أقرأ ايضًا

أحمد حمدي

صحفي رياضي في موقع ميركاتو داي ، عضو فريق الميركاتو الانجليزي