آخر الأخبار الرياضيةأخبار سوق انتقالات اللاعبينالميركاتو الاسبانيالميركاتو الانجليزيالميركاتو الفرنسيصفقات محتملة

نجم آرسنال السابق “بيريز” يدعم انتقال مبابي إلى ريال مدريد ويطلب من كامافينجا الإنتظار

روبرت بيريز يريد رؤية مبابي بقميص ريال مدريد..

دعم نجم خط الوسط السابق في نادي آرسنال ومنتخب فرنسا “روبرت بيريز” نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي للانضمام إلى ريال مدريد في عام 2021.

وارتبط الدولي الفرنسي ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى ريال مدريد في الأشهر الـ 12 المقبلة، اذ ينتهي عقده الحالي مع الفريق الباريسي في عام 2022.

ويشاع في الصحافة الفرنسية أن مبابي غير راغب في تمديد عقده الحالي، حيث يرغب باريس سان جيرمان في التفاوض على خروجه في عام 2021 لتجنب خسارته في صفقة انتقال مجانية.

وعلى الرغم من اهتمام بطل الدوري الإنجليزي الممتاز ليفربول، يعتقد بيريز أن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا يجب أن ينضم إلى فريق زين الدين زيدان إذا غادر العاصمة الفرنسية.

وقال جناح أرسنال السابق في مقابلة مع صحيفة الآس الإسبانية : ” بالطبع أود أن أرى مبابي في ريال مدريد. أنا فرنسي، أحب باريس سان جيرمان وأود أن يستمر في دوري الدرجة الأولى، ولكن إذا كان يريد أن ينمو في مسيرته، فعليه أن يوقع لريال مدريد”.

الوقت مبكر لخروج إدواردو كامافينجا من رين

كما علق بيريز على نجم فرنسي آخر مرتبط بالانتقال إلى ريال مدريد، وهو لاعب خط وسط رين الشاب “إدواردو كامافينجا” وقال ان الوقت لازال مبكراً بعض الشيء بالنسبة لنجم وسط رين اليافع للإقدام على هذه الخطوة.

وقال بيريز:” إنه يبلغ من العمر 17 عامًا فقط، ورأيي أنه يجب أن يبقى لمدة عامين آخرين في رين ويستمر في النمو ثم الانتقال إلى نادٍ كبير مثل مدريد أو برشلونة، أو أي نادي يختاره”.

وأضاف :”الوقت مبكر بالنسبة له. إذا كان رين يستطيعون فعل ذلك فيجب أن يحاولوا الاحتفاظ به لفترة أطول”.

ومن المرجح أن يطلب باريس سان جيرمان صفقة بقيمة 120 مليون يورو من أجل مبابي في حال اضطروا إلى البيع، مع حرص العملاق الفرنسي على استرجاع الجزء الأكبر من 145 مليون يورو التي دفعوها للتوقيع معه من موناكو، أما كامافينجا فتبلغ قيمته الحالية 60 مليون يورو.

نجم آرسنال ومنتخب فرنسا السابق روبرت بيريز
نجم آرسنال ومنتخب فرنسا السابق روبرت بيريز

اقرأ ايضًا..

مصطفى العلوي

صحفي رياضي مغربي في قسم الكرة الاسبانية والمغربية بموقع ميركاتو داي

مقالات ذات صلة