اصاباتالأخبارالانتقالات الالمانيةسوق الانتقالات الإسباني

متى يعود تير شتيجن لتشكيلة برشلونة الأساسية؟

أوضح مدرب برشلونة رونالد كومان أن الحارس الدولي الألماني “مارك أندريه تير شتيجن” يحتاج إلى المزيد من الدورات التدريبية قبل أن يتمكن من العودة للمشاركة مع الفريق بشكل رسمي.

وعاد تير شتيجن إلى التدريبات هذا الأسبوع لكنه لم يكن ضمن قائمة الفريق المستدعاة لمباراة الدوري الإسباني اليوم السبت خارج أرضه على ملعب ديبورتيفو ألافيس.

وقال كومان : “شتيجن يتدرب مع المجموعة منذ أمس. أعتقد أنه يقوم بعمل جيد. لا يزال يفتقر إلى القليل من اللعب. آمل أن يكون في وضع جيد للعب قريبًا. لا أعرف متى، ليس من الجيد تسمية التواريخ، فهو بحاجة إلى بضع جلسات إضافية أولاً”.

متى يعود تير شتيجن لتشكيلة برشلونة الأساسية؟

كان من المنتظر أن يعود الألماني خلال مباراة الكلاسيكو التي خسرها فريقه 3-1 أمام ريال مدريد ولكن لم يكن هذا هو الحال في النهاية وكل شيء يشير إلى أنه لن يستعجل الآن وقد يكون جاهزاً في مواجهة أتلتيكو مدريد في 21 نوفمبر، بعد التوقف الدولي القادم.

وتعرض تير شتيجن إلى إصابة في الركبة في نوفمبر الماضي لكنه أكمل الموسم مع برشلونة وقرر اللعب رغم الألم لعدة أشهر قبل أن يخضع لعملية جراحية في أغسطس الماضي.

وقدم حارس المرمى البرازيلي نيتو القادم مقابل 30 مليون يورو من فالنسيا صيف 2019 أداءً جيدًا في حراسة مرمى برشلونة في غياب تير شتيجن خلال الفترة الماضية.

اقرأ ايضًا..

أخبار أخرى