كرة القدم الأوروبية

سولشاير | تعاملنا بقسوة أمام لايبزيج، وهاتريك راشفورد جاء بفضل زملائه

شهد ملعب أولد ترافورد مساء اليوم الأربعاء فوزاً ساحقاً للعملاق الانجليزي مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة على نادي ريد بول لايبزيج الألماني برسم الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وجعل هذا الفوز رجال المدرب أولي جونار سولشاير يتصدرون مجموعة الموت برصيد 6 نقاط بعد أن كانوا قد حققوا الفوز في الجولة الأولى أمام باريس سان جيرمان في ملعب حديقة الأمراء في باريس.

وعبر المدير الفني النرويجي للشياطين الحمر أولي جونار سولشاير عقب المباراة عن سعادته بالفوز على الفريق الذي بلغ المربع الذهبي من البطولة في آخر نسخة.

وقال سولشاير “في مثل هذه المباريات يجب أن تتعامل بقسوة، فلن تحصل على العديد من الفرص ضد المتأهلين إلى نصف النهائي في هذه المسابقة الموسم الماضي”.

وأضاف سولشاير : ” هذه المجموعة متحدة وقد أضفنا إليها بعض الأسماء المميزة”.

وعن صاحب الهدف الأول ماسون جرينوود قال سولشاير: “جرينوود عادة ما يفعل ذلك [يسجل] مع تسديدته الأولى، فهو فعال للغاية في اللمسات الأخيرة”.

وتطرق سولشاير للحديث عن صاحب الثلاثية ماركوس راشفورد: “لقد دخل راشفورد وقام بعمل جيد، ولكن هذا حدث بفضل ما فعله زملائه”.

وسجل الدولي الإنجليزي راشفورد ثلاثية خلال مباراة ريد بول لايبزيج مباشرة بعد دخول منتصف الشوط الثاني من المباراة.

وذكر أولي جونار سولشاير في ختام حديثه أنه قام بإجراء بعض التغييرات تحسباً لمباراة أرسنال في الدوري الإنجليزي نهاية الأسبوع الجاري لأن الفريق متأخر في النقاط ويجب تدارك الموقف.

وقال سولشاير بهذا الخصوص : “لقد أجرينا بعض التغييرات اليوم بسبب الأحد حيث يجب أن نكون مستعدين لذلك. في الدوري لدينا مباراة أقل من الفرق الأخرى أيضًا. نحتاج إلى جمع النقاط وتدارك الموقف”.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة