اصابات

صدمة قوية في الزمالك بعد التشخيص النهائي لإصابة محمود حمدي “الونش”

تلقى نادي الزمالك صدمة قوية، قبل لقاء الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث سيفقد أحد العناصر الهامة في تشكيلة الفريق الأساسية، بعدما أكدت الأشعة التي خضع لها محمود حمدي “الونش” المدافع المميز، إصابته بقطع في غضروف الركبة.

وكشفت مصادر داخل الزمالك، أن الونش تعرض لإصابة بالغة بقطع في غضروف الركبة، ويحتاج لتدخل جراحي عاجل خلال الساعات المقبلة، وبالتالي يتأكد غيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

وكان الونش قد تعرض لإصابة قوية في الركبة خلال لقاء الزمالك أمام نظيره الإسماعيلي، ولم يكتشفها طبيب الفريق “محمد أسامة” حيث عاد اللاعب للمشاركة برغم الآلام التي كان يشعر بها بعد تعرضه للإصابة، لتتفاقم إصابته في الركبة.

ويغيب محمود حمدي “الونش” عن مباراة الزمالك أمام الرجاء المغربي المقرر إقامتها الأحد القادم في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، وكذلك لن يستطيع المشاركة في المباراة النهائية.

وأصيب الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة جايمي باتشيكو بصدمة بالغة، خاصة أن محمود الونش هو أحد الركائز الأساسية في خط الدفاع مع محمود علاء.

ويستعد الزمالك في الوقت الحالي لمباراة الرجاء، وسيجرى الفريق مسحة طبية الأربعاء، وبعدها يدخل معسكرًا مغلقًا حتى موعد المباراة.

مقالات ذات صلة