كاسيميرو ينقذ ريال مدريد من فضيحة جديدة في دوري أبطال أوروبا

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة ريال مدريد ومونشنجلادباخ، ضمن مباريات اليوم في دوري ابطال اوروبا، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات، والتي انتهت بتعادل صعب للريال بنتيجة 2/2 بعد أن كان متأخرًا بهدفين دون رد سجلهما نجل الأسطورة ليليان تورام “ماركوس”.

أقيمت مباراة الريال وجلادباخ على ملعب بوروسيا بارك في مدينة مونشنجلادباخ الألمانية، بإدارة من الحكم الدولي الصهيوني أوريل جرينفيلدالذي أدار مباراة أوكرانيا وألمانيا في دوري الأمم الأوروبية مطلع هذا الشهر.

ونقلت مباراة ريال مدريد وجلادباخ على قناة بي إن سبورتس 1، بصوت المعلق الرياضي العُماني خليل البلوشي الذي خصص دقائق ما قبل المباراة للتحدث عن “سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام”، في لفتة لاقت استحسان رواد مواقع التواصل الاجتماعي أثناء سير المباراة.

ودخل ريال مدريد مباراة اليوم بحثًا عن النقاط الثلاث لتعويض الهزيمة التي مُني بها في افتتاح دور المجموعات أمام شاختار دونيتسك الأوكراني، عندما سقط بنتيجة فاضحة قوامها ثلاثة أهداف لهدفين على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، إلا أنه اصطدم بعنفوان وشباب هجوم جلادباخ الذي نجح في إنهاء الشوط الأول متقدمًا بهدف ماركوس تورام، قبل أن يعود في بداية الشوط الثاني ليسجل من جديد.

ومن حسن حظ ريال مدريد تعادل مونشنجلادباخ مع الإنتر 2/2 على ملعب جوسيبي مياتزاه في الجولة الأولى، وتعادل الإنتر من جديد مع شاختار ودنيتسك في الجولة الثانية اليوم، ما سيبقي على أماله في المنافسات.

ريال مدريد 2-2 مونشنجلادباخ

ملعب بوروسيا بارك (مونشنجلادباخ-ألمانيا)

دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات – الجولة 2 ، المجموعة B)

انتهت

الشوط الاول

استراحة

الشوط الثاني

Exit mobile version