كرة القدم الأوروبية

زيدان: أظهرنا شخصيتنا أمام مونشنجلادباخ، وتكرار هذا الأداء سيوصلنا لأشياء مهمة

فَخم مدرب ريال مدريد “زين الدين زيدان” من قدر النقطة التي تحصل عليها فريقه من زيارته لملعب مونشنجلادباخ، في الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أوروبا، رغم التأخر في النتيجة بهدفين دون رد، والانتظار حتى الدقيقة 92 لتسجيل هدف التعديل عن طريق كارلوس كاسيميرو بمساعدة من المدافع سيرخيو راموس.

واعتقد عشاق ريال مدريد أن فوز فريقهم بمباراة الكلاسيكو أمام برشلونة يوم السبت الماضي، سيدفعهم معنويًا للعودة بالنقاط الثلاث من مونشنجلادباخ وتعويض الهزيمة الفاضحة على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في افتتاح دوري الأبطال أمام ناشيء شاختار دونيتسك.

لكن الدفاع كرر فصوله الباردة وتلقى هدفين من المهاجم الفرنسي الشاب “ماركوس تورام”، بواقع هدف في كل شوط، بمشاركة مع صانع الألعاب الفرنسي الموهوب الحسن بيليا.

مع ذلك عبر زيدان عن سعادته بردة فعل فريقه خلال الدقائق الأخيرة من المباراة، والتي شهدت إدراكه للتعادل 2/2.

وقال المدير الفني الفرنسي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة ملعب بوروسيا بارك ‏”لقد أظهرنا شخصيتنا، إذا واصلنا اللعب بهذه الطريقة سنحقق أشياءً مهمة هذا الموسم. اتضح أننا نريد الفوز، واليوم قدمنا كل شيء ممكن على أرض الملعب. نحن مقتنعون بأننا سنجتاز المرحلة، أنا سعيد وفخور بفريقي”.

‏وأضاف زيدان عن وضعية الفريق في المجموعة الثانية بعد خسارة 5 نقاط في أول مباراتين “حالة المجموعة؟ نحن في نفس وضع العام الماضي، نعلم أنه من خلال اللعب بهذه الطريقة سنجعل الأمور صعبة، لكن في نهاية مباراة اليوم كانت ردة الفعل جيدة جدًا، وهذا أهم شيء. الجميع اعتقدوا أننا يمكن أن نحصل على التعادل أو الفوز من خلال الأداء الذي أظهرناه”.

وختم مدرب النادي الملكي “أنا هاديء وليست لديّ مشكلة لأن اللاعبين بذلوا كل ما في وسعهم أمام جلادباخ. أنا مقتنع بأننا سنحقق أشياءً جيدة هذا الموسم، ومن خلال اللعب بهذه الطريقة سنفوز بالمباريات ونحقق التقدم المطلوب بكل تأكيد”.

ولدى ريال مدريد فرصة جيدة للراحة وإلتقاط الأنفاس بعد مواجهتي برشلونة وبوروسيا مونشنجلادباخ هذا الموسم، حيث سيلاقي هويسكا على ملعب ألفريدو دي ستيفانو يوم السبت المقبل 31 أكتوبر الجاري قبل أن يستقبل الإنتر يوم 3 نوفمبر على نفس الملعب.

مقالات ذات صلة