آخر الأخبار الرياضيةأوروبااصاباتالميركاتو الانجليزيالميركاتو الفرنسي

جوارديولا يعلن موقف أجويرو من المشاركة أمام مارسيليا في دوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي بدون مهاجمين أمام مارسيليا..

أكد المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب جوارديولا أن نجم الفريق سيرخيو أجويرو سيغيب عن مواجهة أولمبيك مرسيليا في دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء، بسبب تعرضه لإصابة في عضلة الفخذ الخلفية، وقد يبتعد عن اللعب لفترة تتراوح بين أسبوعين إلى أربعة أسابيع.

وخرج أجويرو بين الشوطين خلال التعادل الإيجابي 1-1 مع وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، السبت الماضي، وأكد جوارديولا أن المهاجم البالغ من العمر 32 عامًا يعاني من مشكلة عضلية، بعد أسبوع واحد من مشاركته الأساسية الأولى بالموسم عقب خضوعه لجراحة في الركبة.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي للمباراة عن إصابة أجويرو: “يتوقف الأمر على قوة الإصابة وقد يغيب لفترة بين 10 أيام إلى 15 يومًا على أقل تقدير، أو ثلاثة أسابيع إلى شهر. عندما تبتعد لأربعة أو خمسة أشهر بسبب مشكلة بالركبة تواجه مخاطر بعد العودة من الإصابة”.

وأضاف: “حاولنا التعامل مع الأمر قدر المستطاع بالاعتماد عليه لمدة 50 أو 55 دقيقة في المباريات لكن هذا لم يكن كافيًا للحفاظ عليه”.

وتابع: “كنا نعرف أنه لم يكن في أفضل حالاته أمام آرسنال لكن في ظل غياب المهاجمين، كان من المهم أن يشارك لمدة 60 دقيقة. يجب أن نتحلى بالثبات ونأمل أن يتعافى في أسرع وقت ممكن”.

وكشف جوارديولا عن جاهزية نجم وسط الفريق، كيفين دي بروين والمدافع إيمريك لابورت للمباراة، بالإضافة لاقتراب المدافع المنضم حديثًا ناثان آكي، والمهاجم جابرييل خيسوس من التعافي والعودة للعب.

وواصل: “ناثان يقترب من العودة وجابرييل يحتاج من 7 إلى 10 أيام للعودة”.

واختتم: “ربما فكرنا في ضم مهاجم في الميركاتو، لكننا لم نستطع، لأنك عندما تقرر الشراء يجب أن يكون المهاجم في مستوى أجويرو وخيسوس وفي الحقيقة لم نتمكن من ذلك”.

أحمد حمدي

صحفي رياضي في موقع ميركاتو داي ، عضو فريق الميركاتو الانجليزي

مقالات ذات صلة