آخر الأخبار الرياضيةالبث المباشرالميركاتو الايطاليمباريات اليوم
تريند

لياو بعد تعادل ميلان مع روما: من المؤسف أننا لم نحقق الفوز رغم كل هذا الكفاح!

ماذا قال لياو بعد مباراة ميلان وروما في قمة الدوري الإيطالي؟

أبدى جناح نادي ميلان الإيطالي “رافائيل لياو” خيبة أمله إزاء تعادل فريقه مع روما بنتيجة  3/3 مساء أمس الاثنين، في ختام منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى “سيري آ”.

وقدم رافا لياو مستوى مذهل في مباراة الأمس، حيث صنع الهدف الأول الذي أحرزه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بعد ثلاث دقائق، وكرر الشيء نفسه مطلع الشوط الثاني بتمرير كرة عرضية نموذجية سجل منها البلجيكي أليكسيس ساليمايكيرس الهدف الثاني.

وقال رافائيل لياو صاحب الـ 21 عاماً للصحفيين “من المؤسف أننا لم نحقق الفوز. أعتقد أننا صنعنا الكثير من الفرص كي نفوز، لكن هذا لم يتحقق. سنواصل العمل والمضي قدمًا في طريقنا للبقاء في الصدارة.”

وأضاف :”سنلعب من أجل الفوز في جميع المباريات القادمة كي نبقى على القمة. لا شك أشعر بخيبة أمل لأننا كافحنا معًا طوال المباراة، ولكن هكذا يمكن أن تكون كرة القدم.”

وعن الثنائية التي سجلها النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لميلان في مباراة أمس ليرفع رصيده إلى ستة أهداف متصدرًا قائمة هدافي السيري آ، قال لياو “إبراهيموفيتش يساعدنا نحن كلاعبين شبان، وأنا سعيد للغاية بهدفيه.”

وكان لياو قد تلقى بطاقة صفراء قبل خروجه بدقائق بسبب اعتراضه على الحكم بييرو جياكوميلي بعدما احتسب ركلة جزاء مثيرة للجدل ضد الجزائري إسماعيل بن ناصر بعد لعبة مشتركة مع الإسباني بيدرو رودريجيز داخل منطقة الجزاء، تعادل روما على إثرها 2/2.

لاعب روما كارسدورب والجناح البرتغالي رافائيل لياو لاعب ميلان
لاعب روما كارسدورب والجناح البرتغالي رافائيل لياو لاعب ميلان – صور Getty

وحقق ميلان أربعة انتصارات متتالية منذ بداية الموسم الجديد 2021/2020، لينفرد بصدارة الدوري الإيطالي، وكان على وشك تحقيق الانتصار الخامس ليلة أمس لكن روما عرقل انطلاقته بتعادل متأخر 3/3.

ورفع ميلان رصيده في الصدارة إلى 13 نقطة بفارق نقطتين أمام نابولي وساسولو، كما رفع روما رصيده إلى ثماني نقاط في المركز التاسع.


اقرأ أيضًا

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة