آخر الأخبار الرياضيةاصاباتالميركاتو المصريمباريات اليوم

باتشيكو | سعيد بتحقيق المركز الثاني.. وهذا سبب إصابات اللاعبين

ما بعد مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم 26 أكتوبر 2020؟

أعرب البرتغالي المدير الفني لنادي الزمالك جايمي باتشيكو، عن سعادته بتحقيق المركز الثاني بشكل رسمي، عقب الوصول للنقطة 71 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2019/2020.

وحقق الزمالك فوزا هامًا على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت مساء الاثنين على ستاد القاهرة الدولي.

وقال باتشيكو في تصريحات عقب المباراة: “الحقيقة اننا سعداء بتحقيق الهدف الخاص بنا وهو المركز الثاني، حاولنا القيام بادارة الفريق حتي يكون جاهز بشكل أفضل”.

وأضاف: “الاسماعيلي وضعنا في مواقف صعبة ولكن استطعنا الانضباط وتحقيق هدفنا من المباراة، والجميع يعلم ان ضغط المباريات كبيرة وهو ما انعكس علي اللاعبين ولكن اللاعبين كانو على قدر المسؤلية وتحملوا الضغط”.

وواصل: “دائما يجب ان اقول ان اللاعبين تستحق كل الشكر على الجهد”.

وأردف: “اصابة عبدالله جمعة والونش كانت بسبب الضغط ولكن لدينا ثقة في عودتهم خلال وقت قليل والدكتور سيقوم بتشخيص الإصابات”.

واستطرد:”هناك اصابات متتالية في الفريق بسبب الضغط، وهناك لاعبين ان يلعبوا بشكل متواصل ولكن تدربوا بشكل جيد واعتمدنا عليها”.

وزاد:” ناشئين الزمالك هم مستقبل النادي، وسوف نستعد لمباراة الرجاء بشكل جيد”.

وأكمل:” لا اعلم شيء عن أزمات مجلس الادارة ولكنه يقوم لنا بكل شيء للأداء بشكل جيد ونحن نعمل من أجل الجماهير التي تساندنا”.

وأتم: “اسلام جابر كبديل لعبدالله جمعة جيد جدًا، وأتمني أن لا تكون اصابة جمعة صعبة حتي يكون متاح انا جميع الخيارات”.

اقرأ ايضًا..

علي راضي

صحفي رياضي، مختص في الكرة المصرية والأفريقية.

مقالات ذات صلة