أهدافكرة القدم الآسيويةمباريات الاحد الكروي

أهداف الشرطة والزوراء في الدوري العراقي

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو أهداف الشرطة والزوراء في الدوري العراقي، في إحدى مباريات اليوم الأحد 25-10-2020 ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

شهد ملعب الشعب قمة  الدوري العراقي ضمن مباريات الجولة الأولى بين “الشرطة والزوراء” والتي اقيمت دون حضور الجماهير بسبب انتشار وباء فيروس كورونا.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين “الشرطة والزوراء” بهدف لكل فريق، حيث افتتح “أمجد عطوان” التسجيل لفريق الشرطة بتسديدة محكمة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة (21)، بينما عدل الكفة “محمد صالح” للزوراء بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة (28).

افتتح الشرطة التسجيل فى الدقيقة 21 من خلال اللاعب “أمجد عطوان” بتسديدة محكمة من داخل منطقة الجزاء.

قصة الهدف | مازن فياض انطلق بسرعة من الجهة اليمنى وحاول مرواغة مدافع الزوراء لتصل الكرة إلى أمجد عطوان الذي روض الكرة وسددها بيسراه على يمين الحارس جلال حسن.

وفى الدقيقة 28 تدارك الزوراء هدف التعادل عن طريق اللاعب “محمد صالح” بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

قصة الهدف | محمد صالح استلم كرة طولية امام دفاع الشرطة وتلاعب بالمدافعين مسددًا كرة قوية من على حدود المنطقة سكنت شباك احمد باسل.

وبهذا التعادل تواصلت سلسلة التعادلات بين “الشرطة والزوراء” في الدوري العراقي والتي وصلت إلى ثمان مباريات، بخلاف مباراة كأس السوبر العراقي 2019 والتي حقق فيها الشرطة الفوز على الزوراء بركلات الترجيح.

ودخل فريق “الشرطة” المباراة بصفوف شبه مكتملة بقيادة مدربه “عبد الغني شهد” الذي قدم اداءًا مشرفًا في بطولة دوري أبطال آسيا، وسيسعى إلى تحقيق الانتصار على “الزوراء” لحصد اول ثلاث نقاط في مستهل مشوار الدفاع عن لقبه.

وتعاقد “الشرطة” مع مهاجم برسيبوليس الإيراني، النيجيري “كريستيان أوساجونا”، ولاعب خط وسط بني ياس الإماراتي السابق، الكولومبي “دانيال أليخاندرو هيرنانديز”، كما ضم لاعب القوة الجوية “محمد قاسم”،  ولاعب الكويت الكويتي السابق “أمجد عطوان”.

وافتقد الشرطة جهود الثنائي “أحمد جلال وحسام جاد الله” لعدم الجاهزية، كما تحيط الشكوك بمشاركة “محمد قاسم” لعدم الجاهزية أيضًا.

بينما نجح “الزوراء” في التعاقد مع نجم المنتخب العراقي ونادي الشرطة السابق “علاء عبد الزهرة” في صفقة انتقال حر، وبكل تأكيد سيشكل اللاعب الدولي الإضافة اللازمة لفريق النوارس.

ويتصدر “الزوراء” سجل بطولات الدوري العراقي برصيد 14 لقب، بينما يأتي فريق “القوة الجوية” في المركز الثاني برصيد 6 ألقاب، ويتواجد “الشرطة” في المركز الثالث بـ5 ألقاب، وبنفس العدد يقبع فريق “الطلبة” في المركز الرابع.

إليكم فيديو أهداف الشرطة والزوراء في الدوري العراقي

هدف التقدم للشرطة في مرمى الزوراء عن طريق امجد عطوان

هدف التعادل للزوراء سجله محمد صالح

مقالات ذات صلة