كرة القدم الأوروبيةمباريات السبت الكروي

أخبار ريال مدريد | مستقبل زيدان في أيدي لاعبيه ومباراة الكلاسيكو قد تزيد الطين بلة!

تسببت هزيمتين متتاليتين في خلق نسبة كبيرة من الذعر داخل صفوف ريال مدريد ولم تكن الأمور بحاجة إلى الكثير لقرع جرس الإنذار في البيت الأبيض وقبل كلاسيكو الأرض اليوم عصر السبت ضد برشلونة.

وأصبح من الواضح أن مستقبل ريال مدريد لا يشكوا فقط من الخسارة أمام قاديش وشاختار دونيتسك، ولكن الإنهيار بالطريقة التي فعلوها، ليس بالأمر الذي يمكن قبوله.

ويخشى بعض المشجعين أن الأمور ستزداد سوءًا على مدار المباريات الأربع المقبلة، والتي تبدأ بمواجهة السبت في كلاسيكو الأرض.

ويخوض اللوس بلانكوس بعد ذلك مباريات مع بوروسيا مونشنجلادباخ، وهويسكا وإنتر ميلانو، والتي ستقطع شوطًا طويلاً لتحديد استمرارية زيدان كمدرب لفريق ريال مدريد من عدمها.

وبينما لا أحد يتحدث حتى الآن عن استبدال زيدان بشكل مباشر، على الأقل داخل النادي، لكن لا يمكن أن يكون هناك ثقة عمياء في المدرب دون دليل على التحسن.

هذا هو المكان الذي يدخل فيه لاعبوه إلى المعادلة، حيث يجب عليهم إظهار تحسن ملحوظ خلال المباريات الأربع المقبلة، وعليهم إظهار أن أساليب المدرب الفرنسي تعمل، وإلا ستكون هناك مشكلة خطيرة سيتوجب على فلورنتينو بيريز التدخل للتعامل معها.

ويعلم اللاعبون أن بقاءهم في ريال مدريد مضمون ما لم يقرروا قبول عروض المغادرة والإبتعاد عن السنتياجو بيرنابيو، ولكن هذا ليس هو الحال بالنسبة للمدرب.

ووفقًا للصحافة الإسبانية فإن زيدان لا يفكر في الإستقالة، ولا يزال يعتقد أنه يتحكم في غرفة الملابس ويمكنه دفعهم إلى التحسن بشكل كبير خلال هذا الموسم.

وكانت اختيارات زيدان في 2020/21 مفاجئة بشكل غير معهود، على الرغم من أنه لم يعد يمتلك اللاعبين المذهلين والعمق الذي جعل فترته الأولى كمدرب ناجحة بشكل مذهل في مقدمتهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلا أنه أتفق مع بيريز على انه سيعمل مع مجموعة اللاعبين المتواجدة حاليًا دون دخول سوق الانتقالات الصيفي المنصرف.

أقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة