مباريات السبت الكروي

جوارديولا يحافظ على سجله خالٍ من الهزائم أمام وست هام

حافظ الإسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي على سجله خاليا من الهزائم في مواجهة وست هام يونايتد وقاد فريقه إلى تعادل ثمين 1-1 على ملعب “لندن الأولمبي”.

وواصل وست هام صحوته في البريميرليج حيث حقق التعادل الثاني على التوالي بعد انتصارين متتاليين ليعوض هزيمته في أول مباراتين خاضهما في المسابقة هذا الموسم.

وأنهى ويستهام الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله ميشيل أنطونيو في الدقيقة 18 من مقصية مزدوجة نموذجية.

ورد مانشستر سيتي في الشوط الثاني بهدف التعادل عن طريق البديل فيل فودين في الدقيقة 51.

وشهدت الدقائق الاخيرة أكثر من فرصة لكل من الفريقين وخاصة مانشستر سيتي لكن أخطر هذه الفرص كانت لرحيم ستيرلنج نجم مانشستر سيتي اثر تمريرة بينية متقنة من دي بروين وضعت ستيرلنج في مواجهة فابيانسكي الذي تدخل في الوقت المناسب وحرم ستيرلنج من هدف مؤكد.

ولم تغير نتيجة التعادل من وضع الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي حيث رفع وست هام رصيده إلى ثماني نقاط في المركز العاشر بفارق الأهداف فقط أمام مانشستر سيتي.

والتعادل هو الأول مقابل ثمانية انتصارات لمانشستر سيتي في المباريات التي خاضها الفريق بقيادة جوارديولا في مواجهة ويستهام بالدوري الإنجليزي منذ تولى جوارديولا تدريب الفريق في صيف 2016 كما قاد جوارديولا الفريق لانتصارين آخرين على ويستهام أحدهما في كأس الاتحاد الإنجليزي والآخر في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

اقرأ ايضا

مقالات ذات صلة