كرة القدم الإفريقية

الكاف يستقر على حكم مباراة بيراميدز ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

كشفت مصادر مغربية، أن الحكم الكاميروني آليوم آليوم (نيانت) أصبح هو الأقرب لقيادة نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بين ناديي بيراميدز ونهضة بركان والذي سيقام يوم الأحد القادم.

وأكدت، أن آليوم نيانت، بات هو الأقرب لقيادة نهائي الكونفدرالية، على الرغم من الانتقادات العارمة وحالة الغضب ضد الحكم في الشارع المغربي، بعد الأخطاء التي سقط فيها خلال لقاء الرجاء أمام الزمالك، وتجاهله لاحتساب ركلتي جزاء واضحتين خلال لقاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأوضحت ذات المصادر أن الحكم الكاميروني هو الأقرب لقيادة المشهد الختامي لنهائي كأس الكونفدرالية، بين بيراميدز ونهضة بركان، وسط حالة تخوف كبيرة داخل النادي المغربي، بسبب الأخطاء التي وقع فيها “آليوم” خلال المباراة التي جمعت الرجاء مع الزمالك.

وأرسل نادي الرجاء شكوى رسمية إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بسبب الأداء التحكيمي للكاميروني آليوم، خاصة تجاهل احتساب ركلتي جزاء الأولي لصالح “سفيان رحيمي”، والثانية بعد لمسة يد للكرة من جانب مدافع الزمالك محمد عبدالغني، خلال الشوط الثاني.

ويواجه نهضة بركان نظيره بيراميدز يوم الأحد في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، بالعاصمة الرباط.

مقالات ذات صلة