أخبار الرياضةأخبار سوق الانتقالات الانجليزيأخبار سوق انتقالات اللاعبينانتقالات وصفقات محتملةسوق انتقالات الدوري الايطالي

سوق الانتقالات | ليفربول قد يرضخ لمطالب رئيس نابولي بسبب فان دايك!

ليفربول يجهز عرضًا بقيمة 75 مليون يورو من أجل كوليبالي..

جعلت الإصابة الطويلة التي تعرض لها المدافع الهولندي “فيرجل فان دايك” نادي ليفربول يعمل جاهدًا من أجل إيجاد الحلول المناسبة في خط الدفاع قبل فوات الأوان خصوصاً أنها جاءت بعد غلق سوق الانتقالات الصيفي.

وخرج الدولي الهولندي في الشوط الأول من مباراة ليفربول وايفرتون مصاباً بعد احتكاك مع حارس مرمى المنتخب الإنجليزي ونادي ايفرتون “بيكفورد” لتؤكد الفحوصات الطبية لاحقاً أن فان دايك تعرض لقطع في الرباط الصليبي ما يعني نهاية موسمه مع الريدز.

ولعب المدير الفني لنادي ليفربول “يورجن كلوب” خلال مباراة دوري أبطال أوروبا أمام أياكس بالمحور البرازيلي فابينيو كقلب دفاع والذي أبلى البلاء الحسن لكن بطل إنجلترا يبحث عن حلول مناسبة خلال الفترة المقبلة.

وقال في هذا الشأن الصحفي “فابيو سانتيني ” أن نادي ليفربول مستعد للرضوخ لمطالب رئيس نادي نابولي “أوريليو دي لورينتيس” وتقديم مبلغ 75 مليون يورو من أجل الدولي السنغالي “خاليدو كوليبالي” (29 عام).

ويرى ليفربول في كوليبالي البديل المثالي لخلافة فان دايك نظراً للقوة الجسمانية التي يتوفر عليها وكذا القدرة القيادية لدفاع الفريق كما كان الحال مع فيرجل فان دايك لكن المنافسة قوية مع أندية أخرى مهتمة كذلك بالدولي السنغالي.

ويضيف الصحفي فابيو سانتيني أن كل من مانشستر سيتي الذي كان قريباً من التعاقد مع كوليبالي الصيف الماضي ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان مهتمون بشدة بخدمات مدافع نابولي ولكن ليفربول الآن اصبح أكثر جدية في التعاقد مع اللاعب السنغالي.

مقالات ذات صلة