كرة القدم الإفريقية

إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا 2020 بين الاهلي والوداد

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو أهداف الاهلي ودوري أبطال أفريقيا، في قمة بي إن سبورتس 7، بصوت المعلق “حفيظ دراجي”، كما نُقلت على قناة “ملعب القاهرة الدولي، بإدارة من الحكم الجنوب أفريقي “فيكتور جوميز”.

بلغ الاهلي المصري المباراة النهائية من مسابقة دوري ابطال افريقيا بعدما جدد فوزه على الوداد البيضاوي المغربي 3-1 في اياب نصف النهائي.

وسعى “الاهلي” اليوم إلى تأكيد تفوقه على الوداد من أجل العبور إلى المباراة النهائية، لتحقيق حلم “التاسعة” الذي يطارده منذ 2013.

وحقق الاهلي الفوز في مباراة الذهاب والتي أقيمت على ملعب “محمد الخامس” بمدينة الدار البيضاء بثنائية نظيفة، سجلها كل من “محمد مجدي أفشة وعلي معلول”.

وسجل مروان محسن الهدف الاول فى الدقيقة (4) وحسين الشحات د(26) وياسر ابراهيم د(59) اهداف الاهلي، وزهير المترجي (82) هدف الوداد.

ويلتقي الاهلي في النهائي المقرر في 6 نوفمبر المقبل في القاهرة مع المتأهل من نصف النهائي الاخر بين الزمالك المصري والرجاء البيضاوي المغربي علما بان الاول تقدم ذهابا بهدف نظيف في الدار البيضاء.

وكانت مباراة الاياب مقررة في القاهرة السبت لكنها تأجلت الى الاول من نوفمبر بسبب اصابة اكثر من لاعب في صفوف الرجاء بفيروس كورونا المستجد.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة