كرة القدم الآسيوية

تصويبة أليكساندر ميتريتا الرائعة تفي بالغرض

تغلب الأهلي على ضيفه الوحدة 1 /صفر على استاد الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبدالله الرياضية، فى احدي مباريات اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية، من”دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

سجل الأهلي هدف الفوز عن طريق لاعبه أليكساندر ميتريتا في الدقيقة 73، بعد أن تسلم كرة عرضية من لوكاس ليما، ليوقف الكرة ثم يسددها مباشرة لترتطم بالقائم الأيمن لمرمى العويشر ثم تهز الشباك.

وبعد الهدف اندفع الوحدة للهجوم بدون أي تنظيم، مما أهدر مجهود الفريق وحرمه من تسجيل هدف التعادل، فيما بدا الأهلي في حالة فنية أفضل من منافسه وبدا ارتياحه في تمريرات لاعبيه وتنظيمهم داخل الملعب.

وأضاع نياكاتي مهاجم الوحدة فرصة تعديل النتيجة في الدقيقة 80 حينما استقبل كرة عرضية من زميله بوتيا، ليسددها مباشرة لكنها اصطدمت بالحارس الربيعي المتألق الذي قدم نفسه كواحد من نجوم اللقاء.

ورفع الأهلي رصيده إلى ست نقاط في صدارة ترتيب المسابقة، بفارق نقطتين عن الهلال صاحب المركز الثاني، في انتظار نتائج باقي منافسات المرحلة.فيما تجمد رصيد الوحدة عند ثلاث نقاط في المركز الثامن.

الفريق “الملكي” حقق فوزًا صعبًا على نظيره الباطن بنتيجة هدف دون رد، أما الوحدة فانتصر على نظيره القادسية بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية، بعدما نجح في قلب تأخره إلى فوز في اللحظات الأخيرة من اللقاء.

مقالات ذات صلة