انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات رسميةكرة القدم الآسيوية

سوق الانتقالات | صفقة اتحاد جدة الجديدة “الجبرين” يوجه رسالة لجماهير النصر

أكد لاعب الوسط عبد العزيز الجبرين، المنتقل حديثًا من النصر إلى اتحاد جدة، أنه حاول بذل كل ما يستطيع مع الفريق الأصفر خلال الفترة الماضية، مُطالبًا الجماهير بالدعاء له في تجربته الجديدة مع النادي الجداوي.

وكان اتحاد جدة قد أعلن تعاقده رسميا مع اللاعب عبدالعزيز الجبرين، بعد 5 سنوات قضاها مع النصر، منذ حضوره في 2014 قادما من صفوف الرائد.

وقال الجبرين من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر” “جمهور النصر الوفي الغالي على قلبي أعجز عن التعبير، قدمت كل ما أستطيع طوال فترة ارتدائي للشعار، كنتم الداعم والدافع القوي لنا في كل الأوقات”.

وأضاف لاعب الاتحاد الجديد في رسالته لجماهير النصر “فرحنا سوياً عند النجاح، وكنتم السند للنهوض عند الإخفاق لا أطلب منكم سوى الدعاء لي وسامحوني إن قصرت في يوم بحقكم شكرًا جمهور الشمس”.

وقدم لاعب الوسط شكره إلى رئيس الاتحاد أنمار الحائلي الذي أعطاه الفرصة للانتقال إلى العميد، موجهًا حديثه إلى الجماهير الاتحادية “أتيت لتحدي جديد، أسعى من خلاله وبرفقة زملائي أن نقاتل كل الوقت للنهوض وعودة الاتحاد لوضعه الطبيعي”.

وأنهى عبدالعزيز الجبرين بترديد العبارة الشهيرة “الاتحاد كيان كبير وقوده أنتم، أعدكم بالروح والقتالية والجهد وتقديم كل ما لدي.. وإتي كذا جدة وبحر”.

مقالات ذات صلة