اصاباتكرة القدم الأوروبيةكرة القدم اللاتينية

توماس توخيل يوضح أسباب سقوط باريس سان جيرمان أمام مانشستر يونايتد

برر مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، توماس توخيل الخسارة 1-2 على أرضه أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي أمس الثلاثاء، لأفتقار فريقه للشراسة، عندما افتتح مشواره في دوري أبطال أوروبا.

وتعتبر هذه أول خسارة بدوري أبطال أوروبا منذ 16 عامًا.

وواجه ماركوس راشفورد قرب النهاية؛ ليكرر النادي الإنجليزي تفوقه بعدما أطاح ببطل فرنسا من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2018/19 بفضل ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة.

وخاض منتخب بلاده البرازيل.

وحاول توخيل شرح أسباب الخسارة، قائلًا: “لم يكن ممكنًا بالنسبة لنا تحقيق الفوز، لا أعرف لماذا افتقرنا للإيقاع السريع والشراسة، كان ذلك مفاجئًا”.

وأضاف المدرب الألماني: “في الشوط الأول لم نكن أقوياء بما يكفي، ولم نلعب بجماعية، وبعد ذلك تحسن مستوانا عقب الاستراحة؛ لكن كان من الصعب ألا نلعب بشكل أفضل عند الأخذ في الاعتبار كيف لعبنا في الشوط الأول”.

وترك الفريق الباريسي مساحات كبيرة لفريق مانشستر يونايتد، أسفرت عن هدف راشفورد وسط غياب الرقابة، كما صنع الفريق الإنجليزي عدة فرص خطيرة.

حيث سجل مانشستر يونايتد اللاعب أنتوني مارسيال بالخطأ في مرماه، حيث لم يكن الفريق الفرنسي جيدًا أيضًا في الجانب الهجومي رغم مشاركة نجوم الفريق في الخط الأمامي؛ نيمار وكيليان مبابي وأنخيل دي ماريا، بعد شهرين فقط من وصول بطل فرنسا إلى نهائي البطولة.

وبرر مدرب بوروسيا دورتموند الألماني السابق الخسارة بالقول: “لم نلعب بمستوانا في الدفاع أو الهجوم. الآن ليس الوقت المناسب للشعور بالغضب أو فقدان الهدوء، يجب أن نتحلى بالصدق مع أنفسنا. لقد كانت بداية صعبة”.

أقرأ ايضًا

 

مقالات ذات صلة