سوق الانتقالاتصفقات محتملة

إنتر ميلانو يحاول تحصين لاوتارو مارتينيز قبل تحرك برشلونة

يأمل إنتر ميلانو في إقناع المهاجم الأرجنتيني “لاوتارو مارتينيز” بتوقيع عقد جديد مع النادي في محاولة جادة لقطع الطريق أمام برشلونة الذي يطارد اللاعب المحبب لدى ليونيل ميسي منذ فترة طويلة.

ووفقاً لموقع “كالتشيو ميركاتو” فمن المقرر أن يلتقي وكلاء لاوتارو مارتينيز بإدارة إنتر ميلانو في الأيام المقبلة للتفاوض على تفاصيل العقد الجديد، والذي سيأتي بزيادة في الراتب بكل تأكيد من أجل إقناع ذو الـ 23 ربيعا بالاستمرار في ملعب “جوزيبي مياتسا”.

ويضيف التقرير أن أحد الخيارات التي تتم مناقشتها أيضاً هو إلغاء الشرط الجزائي في عقد لاوتارو مارتينيز الحالي، والذي تبلغ قيمته 111 مليون يورو.

وحاول برشلونة التعاقد مع لاوتارو مارتينيز في الصيف الماضي لكن إنتر وقف بقوة أمام مطالبه إلى جانب الآثار المالية لوباء الفيروس التاجي، ما اضطر البلوجرانا إلى الانسحاب من الصفقة أو تأجيلها على الأقل.

وكان لاوتارو هو الخيار المفضل لدى برشلونة بمركز الرقم 9 ليحل محل لويس سواريز المنتقل إلى أتليتكو مدريد، لكنهم لم يتمكنوا في النهاية من التعاقد مع مهاجم بديل رغم ظهور إسم “ممفيس ديباي” كخيار بديل في آخر أيام الميركاتو الصيفي.

وسجل لاوتارو مارتينيز منذ بداية الموسم الجديد2020/2021 في عامه الثالث مع إنتر ميلانو ثلاثة أهداف بعد أن كان ثاني هدافي الفريق الإيطالي خلال الموسم الماضي خلف البلجيكي “روميلو لوكاكو” حيث سجل الأرجنتيني 21 هدف.

مقالات ذات صلة