كرة القدم الأوروبية

كومان | لا يُمكنني أن اشتكي اذا لعب ميسي هكذا، وهذا تعليقي على طرد بيكيه

افتتح نادي برشلونة مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا بفوز كبير (5-1) على فيرينكفاروسي المجري ضمن مباريات المجموعة السابعة.

وتناوب على تسجيل أهدف برشلونة نجم الفريق ليو ميسي وأنسو فاتي وفيليب كوتينيو والشاب بيدري قبل أن يختتم مهرجان الأهداف المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي.

وعبر المدير الفني للفريق الكتالوني رونالد كومان على سعادته البالغة بالفوز الكبير وعن أداء الفريق في أغلب فترات المباراة مشددًا على ضرورة الاستمرار في التحسن في المباريات المقبلة أبرزها مواجهة الكلاسيكو نهاية الأسبوع.

وقال رونالد ‏كومان حول نتيجة المباراة : “سعيد بالنتيجة، أعتقد بأننا في بعض لحظات المباراة لعبنا كرة جميلة، وفي بعض الفترات كان هناك هبوط في المستوى”.

ولم يفوت المدرب الهولندي الفرصة دون التحدث عن المدافع جيرارد بيكيه الذي تلقى بطاقة حمراء في الدقيقة 68 وقال إن مدافعه إستحق البطاقة الصفراء فقط.

وقال ‏كومان : “طرد جيرارد بيكيه كان ظالم بعض الشيء، علينا تقبل قرارات التحكيم والمضي للأمام”.

وأضاف ‏: “بعد طرد بيكيه صعبت علينا الأمور بعض الشيء. هناك العديد من الأشياء الإيجابية اليوم، سنذهب لمنازلنا ونحن سعداء”.

وقال ‏كومان أن المنافسة في مصلحة الفريق لخلق تنافس في جميع المراكز وقال : “هناك منافسة في جميع المراكز وهذا الأمر في صالح الفريق”.

وختم كومان حديثه بالتحدث عن قائد الفريق قائلاً : “ليونيل ميسي العظيم صنع هدفين اليوم، إذا لعب دائماً هكذا لا يُمكنني أن اشتكي”.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة