اصاباتانتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالاتصفقات محتملةكرة القدم الأوروبية

مطالب بتدعيم دفاع ليفربول بعد إصابة فان دايك

طالب مدافع ليفربول السابق، جيمي كاراجر بالتعاقد مع مدافع جديد، ليكون بديلًا للهولندي فيرجيل فان دايك، الذي تعرض لإصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى، ستبعده لمدة طويلة عن الملاعب.

وأكد ليفربول في بيان رسمي أمس الأحد، أن الفحوصات الطبية أظهرت إصابة فان دايك بقطع في الرباط الصليبي، خلال المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 بين الريدز وجاره إيفرتون أول أمس السبت في ديربي الميرسيسايد.

وسيخضع فان دايك لعملية جراحية في ركبته اليمنى، بعد خروجه من المباراة مصابًا، بسبب تدخل حارس مرمى إيفرتون اللاعب جوردان بيكفورد العنيف عليه داخل منطقة الجزاء، وبذلك ينتهي موسم المدافع الهولندي بشكل مبكر.

ويرى كاراجر أن ليفربول يحتاج إلى تعزيزات دفاعية في الميركاتو الشتوي القادم، إذا ما كان يريد الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي.

حيث قال الدولي الإنجليزي السابق في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس الإنجليزية: “السؤال الذي يطرح نفسه الآن، هل يمكن لليفربول الفوز بلقب الدوري الممتاز بدون فان دايك؟”.

وأضاف: “مع بداية الموسم الحالي كنت أشعر أن ليفربول لا يزال الفريق الأقوى، لكن مع غياب فان دايك الذي قد يمتد حتى نهاية الموسم، فإن مهمة الريدز ستصبح أكثر صعوبة”.

وتابع: “هناك ثلاثة أو أربعة لاعبين في كل فريق بطل، أو أي فريق يريد الفوز باللقب، إذا غاب أحدًا من هؤلاء اللاعبين، لا يمكن تعويضهم، بصرف النظر عن كفاءة المدرب واسم الفريق”.

واختتم: “على ليفربول دخول سوق الانتقالات في يناير، ليس فقط بسبب إصابة فان دايك، فالفريق يعاني من نقص اللاعبين في هذا المركز؛ ديان لوفرين رحل في بداية الموسم ولم يتم تعويضه بلاعب آخر”.

أقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة