آخر الأخبار الرياضيةافريقياالميركاتو التونسيالميركاتو المصريالميركاتو المغربي

جماهير الأهلي تشن هجومًا شرسًا على المعلق عصام الشوالي بعد مباراة الوداد!

الشوالي متهم من قبل جماهير الأهلي بالإنحياز لصالح الوداد..

شن جمهور النادي الأهلي، حملة انتقادات واسعة ضد المعلق التونسي الشهير “عصام الشوالي” بعد تعليقه عبر قناة بي إن سبورتس، على لقاء النادي القاهري أمام الوداد المغربي، في ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وفاز الأهلي على الوداد بهدفين نظيفين، في مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وفاز بها المارد الأحمر بهدفين نظيفين، سجلهما محمد مجدي “أفشة”، وعلي معلول.

واتهم جمهور الأهلي، “عصام الشوالي” بالانحياز للفريق المغربي وعدم الحيادية، على حساب فريقهم، خاصة أنه قدم أداءًا جيدا، طوال الـ90 دقيقة، وسيطر على مجريات المباراة، لكن المعلق التونسي كان دائم الانحياز لمصلحة الوداد.

المعلق التونسي كانت قد وجه رسالة لجمهور الأهلي خلال تعليقه على أحداث اللقاء، ووصف مطالبهم بتحقيق البطولة الإفريقية بأنها تمثل ضغطًا كبيرًا على الفريق والجهاز الفني.

وطالب الشوالي في تعليقه على اللقاء بضرورة أن تتوقف جماهير النادي الأهلي عن المطالبة بالحصول على اللقب، من أجل رفع الضغط النفسي عن اللاعبين.

وأشار إلى أن جماهير الأهلي تطالب كل عام الفريق بضرورة تحقيق اللقب، وعلق قائلا:” أتركوهم وسيأتي التتويج بدون ضغوط”.

ويعد عصام الشوالي أحد المعلقين الكبار حيث يحظى بسمعة جيدة في الوطن العربي، كما أنه قام بالتعليق على الأحداث والمباريات الكبرى في شبكة بي إن سبورتس القطرية، على مدار السنوات الماضية.

اقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة