آخر الأخبار الرياضيةالأحد الكرويالميركاتو السعوديمباريات اليوم

فيتوريا يبرر خسارة النصر امام الفتح بغضب شديد!

مدرب النصر يعلق على الخسارة أمام الفتح ويكشف سبب خروج الغنام..

أبدى المدير الفني لفريق النصر “روي فيتوريا“، غضبه الشديد بعد خسارة العالمي أمام الفتح، في افتتاح مباريات الفريق الاصفر، بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسقط النصر في فخ الخسارة أمام الفتح بهدفين مقابل هدف، ضمن الجولة الأولي والتي أقيمت مساء اليوم الأحد.

وقال فيتوريا غاضبًا في تصريحات عقب المباراة: “عندما يفوز النصر كل شيء يكون على مايرام، وإذا خسر تبدأ المشاكل في الظهور ويتم توجيه الانتقادات لنا”.

وأضاف: “لم نفاجئ بأسلوب الفتح، أعلم طريقة المنافس جيدًا، ولكن اليوم لم نقدم مباراة جيدة، ومع وجود فرص عديدة لنا كان من الممكن أن نخرج فائزين أو على الأقل بنقطة التعادل، كان المطلوب إنهاء الهجمات بشكل أفضل”.

واستطرد:”لم نبدأ المباراة بشكل صحيح، والثقة اهتزت في بعض أوقات الشوط الأول، وحاولنا تصحيح المسار في النصف الثاني من المباراة، لكن خسرنا ونبارك للفريق الفائز باللقاء”.

وواصل مدرب النصر: “المباراة الأولي في الموسم خسرنا فيها، وعلينا التعلم من الأخطاء، لازال هناك 29 مباراة في الدوري السعودي”.

وأكمل: “قبل المباراة لم نكن الأفضل، وبعد المباراة لم نكن الأسوأ، مجرد لقاء وانتهى، وسنطوي الصفحة ونركز على المباريات القادمة”.

وتابع: “الضغط لم يكن دائما على النصر كان أول 20 دقيقة في الشوط الأول، وباقي المباراة كنا الأفضل في اللقاء بشكل عام”.

وحول خروج خالد الغنام ومارتينيز، علق قائلا: “لا أحب شرح الكثير من الأمور الفنية، الغنام سجل هدف، وتأثر بحالة إجهاد شديدة، وخروج الثنائي كان من الأفضل الدفع بدماء جديدة لتنشيط الخط الهجومي”.

وختم: “صحيح تأثر الفريق بعد خروج مايكون، ولكن عبدالإله العمري قدم مستوى طيب، دائماً الخسارة تُظهر كل السلبيات والفوز يُخفيها”.

اقرأ ايضًا..

علي راضي

صحفي رياضي، مختص في الكرة المصرية والأفريقية.

مقالات ذات صلة