مباريات السبت الكروي

فيديو أهداف مباراة ليفربول وإيفرتون فى الدوري الانجليزي

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو أهداف مباراة ليفربول وإيفرتون فى الدوري الانجليزي، فى إحدي أهم مباريات اليوم السبت 17-10-2020، ضمن منافسات الجولة الخامسة من البريميرليج.

انطلقت مباراة ليفربول وايفرتون فى تمام الساعة 13:30 بتوقيت مصر، 14:30 بتوقيت السعودية، 11:30 بتوقيت جرينتش، على ملعب جوديسون بارك.

حافظ إيفرتون على صدارة الدوري الإنجليزي بعدما تعادل بنتيجة 2-2 مع ضيفه ليفربول في “ديربي ميرسيسايد”.

ورفع إيفرتون رصيده إلى 13 نقطة في صدارة ترتيب البريميرليج، كما رفع ليفربول رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثاني.

افتتح ليفربول التسجيل فى الدقيقة الثالثة عن طريق السنغالي “ساديو ماني”.

صنع الهدف الظهير الأيمن آندي روبرتسون بعد 8 أو 9 تمريرات سريعة من قدم لقدم، بدأت من ألكسندر آرنولد في اليمين ثم ماتيب إلى آرنولد من جديد، ليمرر كرة في عمق وسط الملعب نحو محمد صلاح الذي قام بعملية ثنائية مع فيرمينو، وقام بعدها (صلاح) بتمرير الكرة إلى روبرتسون المنطلق على اليسار، ليمرر عرضية داخل منطقة الجزاء نحو ساديو ماني المنطلق دون رقابة ليحول الكرة بالقدم اليسرى في سقف المرمى.

وفى الدقيقة 20 مايكل كين سجل هدف التعادل برأسية جميلة بعد تلقيه كرة عرضية من ركنية نفذها خاميس رودريجيز.

وفى الشوط الثاني سجل محمد صلاح الهدف الثاني لليفربول فى الدقيقة 72، بعد ان استغل تشتيت ساذج من ياري مينا داخل منطقة الجزاء، ليسدد بيسراه من لمسة واحدة على يمين حارس مرمى ايفرتون بيكفورد.

هذا هو الهدف الـ 100 للنجم المصري محمد صلاح في الدوري الانجليزي في 159 مباراة شارك بها مع فريق ليفربول.

وفى الدقيقة 81 تدارك كالفيرت ليوين هدف التعادل لإيفرتون برأسية مذهلة بعد إرتقاء رهيب فوق روبرتسون وضرب الكرة على أقصى يمين الحارس آدريان.

بدء هدف تعادل ايفرتون من خاميس رودريجيز الذي مرر الكرة إلى لوكاس دين على الرواق الأيسر لايفرتون، ورفعها دين نحو سفاح الضربات الرأسية كالفيرت ليوين الذي أنهاها في الشباك، رافعا رصيده الى 7 أهداف فى صدارة هدافي البريميرليج.

جدير بالذكر ان آخر لقاء جمع بين الفريقين فى الدوري الانجليزي، شهد تعادل سلبي، يوم 21/6/2020، بالجولة الـ30 الموسم الماضي، على ملعب جوديسون بارك.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة