أهدافمباريات السبت الكروي

صدمة للملكي..فيديو أهداف مباراة ريال مدريد وقاديش فى الدوري الاسباني

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو أهداف مباراة ريال مدريد وقاديش فى الدوري الاسباني، فى إحدي وأخيرًا..تحديد موعد الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الدور الأول من موسم 2021/2020

صدم قادش القادم من السيجوندا، مضيفه ريال مدريد “حامل لقب الليجا” بتحقيق فوز مفاجئ بهدف دون رد.

ووضع مهاجم هندوراس أنطوني لوزانو قادش في المقدمة في الدقيقة 16 بعد أن تسلل بين المدافعين سيرجيو راموس ورفائيل فاران ليتسلم تمريرة ألفارو نجريدو بالرأس ليسدد من فوق الحارس تيبو كورتوا.

انطلقت مباراة ريال مدريد وقادش فى تمام الساعة 18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت السعودية، 16:30 بتوقيت جرينتش، على ملعب ألفريدو دي ستيفان بالعاصمة الاسبانية مدريد.

وأجرى زين الدين زيدان مدرب ريال أربعة تغييرات بين الشوطين في محاولة لتعديل الأوضاع ودفع بلوكا يوفيتش في وقت متأخر وسجل المهاجم الصربي هدفا ألغي بداعي التسلل.

وأهدر فينيسيوس جونيور فرصة بالرأس وسدد كريم بنزيمة في العارضة لينجح قادش في تحقيق أول فوز على ريال مدريد في الدوري منذ 1991.

كان ريال مدريد قد افتتح موسمه في الدوري الإسباني بتعادل سلبي أمام ريال سوسيداد، ثم حقق الفوز في ثلاثة مباريات علي التوالي علي كل من ريال بيتيس وريال بلد الوليد وليفانتي.

وغاب اليوم عن النادي الملكي كلا من داني كارفاخال وإيدين هازارد وإيدر ميليتاو وماريانو دياز للإصابة، ولوكا مودريتش للراحة بعدما شارك مع منتخب كرواتيا في كثير من الدقائق.

ولم يُقابل ريال مدريد نظيره قادش في منافسات الدوري الإسباني منذ تاريخ 21 يناير 2006، عندما انتصر الريال بثلاثية روبينيو وروبرتو كارلوس وديفيد بيكهام مقابل هدف سجله ميدينا، وذلك بسبب بقاء قاديش على مدار السنوات الـ 14 الماضية في الدوري الاسباني الدرجة الثانية سيجوندا”.

إليكم فيديو أهداف مباراة ريال مدريد وقاديش فى الدوري الاسباني

اضغط هنا للوصول الى صفحة فيديو أهداف مباراة ريال مدريد وقاديش فى الدوري الاسباني

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة