آخر الأخبار الرياضيةأهداف المبارياتالبث المباشرالسبت الكرويالميركاتو الايطاليفيديومباريات اليوم

فيديو أهداف الانتر وميلان فى الدوري الايطالي

شاهد | أهداف ديربي ميلانو اليوم السبت 17-10-2020 فى الدوري الايطالي..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو أهداف الانتر وميلان فى الدوري الايطالي، فى قمة مباريات اليوم السبت، على ملعب جوسيبي مياتزاه، لحساب الجولة الرابعة من المسابقة التي يتصدرها أتلانتا بفارق الأهداف عن ميلان بعد أول ثلاث مباريات.

انطلق ديربي ميلانو في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينيتش ، 18:00 بتوقيت مصر ، 19:00 بتوقيت السعودية، في طقس بارد، حيث ستكون درجة الحرارة ست درجات مئوية فقط.

سجل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ثنائية قاد بها ميلان إلى الفوز على جاره إنتر ميلان 2 / 1 في مواجهة ديربي ميلانو.

وسجل إبراهيموفيتش هدفي التقدم لميلان في الدقيقتين 12 و16 ثم رد إنتر ميلان بهدف وحيد سجله النجم البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقة 29.

وحقق ميلان بذلك الانتصار الرابع خلال أول أربع مباريات له في الدورس منفردا بالصدارة برصيد 12 نقطة، بينما تجمد رصيد إنتر ميلان عند سبع نقاط في المركز السادس.

وسعى اليوم ميلان لاستعادة كبريائه المفقود في ديربي الأخوة الأعداء، إذ تعرض للخسارة من الإنتر في آخر 4 مواجهات بنتائج 1/صفر و2/3 و2/0 و2/4.

وفاز ميلان للمرة الأخيرة على الإنتر في ربع نهائي كأس إيطاليا عام 2017، بهدف دون رد سجله اللاعب السابق باتريك كوتروني في الوقت الإضافي الأول، أما آخر فوز للميلان في الدوري فيرجع إلى 31 يناير 2016 بثلاثية أليكس وباكا ونيانج.

وكانت آخر مباراة يُديرها ماريني لميلان أمام سبال في الجولة 29 من الدوري الايطالي الموسم الماضي، وانتهت بالتعادل 2/2، بينما كانت آخر مباراة يديرها للإنتر أمام سامبدوريا وانتهت بفوز فريق المدرب أنطونيو كونتي 1/2 ضمن الجولة 25 من المسابقة.

إليكم فيديو أهداف الانتر وميلان فى الدوري الايطالي

اضغط هنا للوصول الى صفحة فيديو أهداف الانتر وميلان فى الدوري الايطالي

اقرأ ايضاً

 

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.

مقالات ذات صلة