آخر الأخبار الرياضيةاصاباتافريقياالميركاتو المصريالميركاتو المغربي

غاموندي يقود الوداد أمام الأهلي من كرسي البدلاء..وتأكد غياب كومارا عن القمة

ظهور أول لمدرب الوداد أمام الأهلي من على مقاعد البدلاء بعد خلافة خوان كارلوس جاريدو بأشعر طويلة..

يظهر المدرب الأرجنتيني ميغيل غاموندي، على كرسي الاحتياط لأول مرة منذ توليه تدريب الوداد البيضاوي، وذلك خلال مواجهة الأهلي يوم السبت المقبل الموافق 17 أكتوبر الجاري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعجز المدرب عن التواجد على مقاعد بدلاء الوداد الرياضي خلال الفترة السابقة ببطولة الدوري المغربي، إذ كان يشرف على الفريق من المدرجات بسبب قوانين الاتحاد المغربي لكرة القدم التي تمنع عمل مدرب مع فريقين في نفس الموسم.

وسيتواجد غاموندي على كرسي الاحتياط، خاصة أنه غير ممنوع ذلك في بطولات أندية أفريقيا من قبل الكاف، عكس البطولة المغربية التي يمنع خلالها ذلك بسبب إشرافه على تدريب فريق آخر في الموسم الماضي 2020/2019.

وكان يكتفي المدرب الأرجنتيني بقيادة تدريبات الوداد، بينما يقود المدرب “موسي نداو” المباريات من على مقاعد البدلاء.

في سياق آخر، تأكد غياب المدافع الإيفواري شيخ كومارا عن مواجهة النادي الأهلي في ذهاب نصف النهائي، وذلك بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها قبل شهرين أمام نهضة بركان وفشل في التعافي منها قبل موعد لقاء الأهلي.

كما يغيب عن الوداد أيوب العملود بداعي الإصابة، وأشرف داري الذي تم إسقاط اسمه من القائمة الأفريقية بعد تعرضه للإصابة.

يذكر أن فريق الوداد ختم منافسات الدوري المغربي في مركز الوصافة بفارق نقطة عن الرجاء البيضاوي الأول، ليضمن بذلك المشاركة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم المقبل 2021/2020.

يشار إلى أن فريق الأهلي سيحل ضيفًا على نظيره الوداد يوم السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن يقام لقاء الإياب في القاهرة يوم الجمعة 23 من شهر أكتوبر الجاري.

أقرأ ايضًا

علي راضي

صحفي رياضي، مختص في الكرة المصرية والأفريقية.

مقالات ذات صلة