الأخبار الرياضية

يوسف أوباما: هزمنا حرس الحدود بالروح القتالية، ونحلم بالسادسة

يرى صانع ألعاب فريق الزمالكيوسف أوباما” أن فريقه لم يكن ليحقق الفوز على حرس الحدود في الدوري المصري، ليلة أمس الاثنين، دون التحلي بروح قتالية، حيث تأخر الزمالك بهدف في الدقائق العشر الأولى من ركلة جزاء أحتسبت ضد محمود حمدي الونش والذي تكفل بتسجيل هدف الفوز للزمالك فيما بعد.

واقترب الفارس الأبيض من الحصول على المركز الثاني المؤهل رسميًا لمسابقة دوري أبطال أفريقيا في النسخة المقبلة 2021/2020، بفضل الفوز الذي انتزعه من ملعب حرس الحدود “المكس”، حيث ابتعد عن بيراميدز بفارق 4 نقاط قبل جولة واحدة من نهاية الموسم، مع الإشارة إلى أن الاتحاد المصري ينوي تطبيق اللائحة وخصم 3 نقاط من رصيد الزمالك لتغيبه السابق عن لقاء القمة أمام الأهلي.

وقال أوباما في تصريحات مُتلفزة عقب نهاية المباراة “قدمنا مستوى مميز ولعبنا بروح قتالية عالية أمام حرس الحدود رغم النقص العددي الشديد في صفوف الزمالك بسبب الإصابات، لكننا تعاملنا مع هذا الموقف برجولة وتكاتفنا وأثبتنا قدراتنا في المواقف الصعبة”.

وأضاف يوسف أوباما “الفوز كان هامًا للغاية، وكان لدينا إصرار شديد على تحقيقه أمام حرس الحدود، رغم الغيابات والاصابات الكثيرة، إلا أن العناصر التي شاركت قدمت مستوى جيد للغاية”.

وعرج صانع ألعاب الزمالك للحديث عن سفر الزمالك إلى المغرب هذا الأسبوع لخوض مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء البيضاوي، قائلاً “أتمنى حصد بطولة دوري أبطال أفريقيا لإسعاد الجماهير، نحن نحلم بالسادسة. الجمهور ينتظر التتويج بهذه الكأس بفارغ الصبر، وسنستعد جيدًا لمواجهتي الرجاء في نصف النهائي، نتمنى العودة من المغرب بنتيجة إيجابية”.

وحول الهجوم الذي يتعرض له فريق الزمالك، علق أوباما: “هذا أمر طبيعي في مصر، عندما تسير بشكل جيد، تجد سهام الانتقادات توجه نحوك، معتادون على تلك الأمور، ونثق في قدراتنا على حصد المزيد من البطولات”.

وختم حديثه “لاعبو الزمالك وجمهور النادي يحلمون بشيء واحد الآن، وهو الفوز بدوري الأبطال، سنحاول بقدر الإمكان الفوز بهذا الغائب عن خزائن النادي منذ 18 عامًا”.

ولم يفز الزمالك بلقب دوري أبطال أفريقيا منذ تتويجه به للمرة الخامسة في التاريخ عام 2002 عندما هزم الرجاء البيضاوي بهدف دون رد في النهائي الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي.

اقرأ ايضا

مقالات ذات صلة