الأخبار الرياضية

مدرب الزمالك: تأثرنا إعلاميًا قبل لقاء الحرس..أغلقنا صفحة الدوري لدراسة نقاط ضعف الرجاء

حمل المدرب العام لنادي الزمالك “مدحت عبد الهادي” وسائل الإعلام مسؤولية المستوى الهزيل الذي ظهر عليه فريقه خلال الشوط الأول من مباراة حرس الحدود، ضمن الجولة 33 من الدوري المصري الممتاز، مساء اليوم الاثنين.

وقال مدحت عبد الهادي في لقاء ملتفز بعد الفوز الصعب الذي حققه الزمالك بنتيجة 2/1 على ملعب المكس بالاسكندرية “لاعبو الزمالك تأثروا بالضغوطات الإعلامية التي فرضت عليهم قبل مواجهة حرس الحدود اليوم، وهذا تسبب في التأخر خلال الدقائق الأولى من اللقاء”.

واستقبلت شباك الزمالك هدفًا في الدقيقة السابعة إثر ركلة جزاء أحتسبت ضد محمود الونش بعد لمسه للكرة باليد دخل منطقة الجزاء، وعانى الفريق الأمرين من أجل تسجيل هدف التعديل، وسط تألق غير عادي من الحارس أحمد السعدني.

  • سجل بطولات نادي الزمالك المصري
  • ملخص مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري المصري “طرد ساسي يُربك باتشيكو”
  • ملخص مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري “فوز مثير تحت أنظار باتشيكو”

وقال عبد الهادي في تصريحات تليفزيونية “بدأنا دخول أجواء اللقاء في وقت متأخر وهو ما أتاح الفرصة إمام حرس الحدود للتقدم والمبادرة، وكنا على ثقة بأن حرس الحدود سيركز على العرضيات”.

وواصل “الشوط الثاني قدمنا مستوى مميز وتغير الحال كثيرًا، فقد دخل اللاعبين هذا اللقاء تحت ضغوطات وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي (السوشيال ميديا) إلى جانب الضغط البدني، حيث نخوض مباراة كل 3 أيام تقريبًا، مع وجود نقص عددي كبير تعرض له الفريق مؤخرًا”.

وحول الإصابة التي تعرض لها المدافع محمود علاء في نهاية الشوط الأول، قال عبد الهادي “علاء سيخضع لفحوصات طبية في الساعات المقبلة لتحديد موقفه من السفر مع البعثة إلى المغرب لمواجهة الرجاء البيضاوي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا“.

وعاد مدرب الزمالك لتحليل مباراة الحرس، حين قال “الفريق وصل إلى مرمى حرس الحدود أكثر من مرة وأضاعنا بعض الفرص السهلة، قبل نجاحنا في إدراك التعادل وتسجيل الهدف الثاني فيما بعد خلال الشوط الثاني”.

وشدد مدحت عبد الهادي الفائز بلقب دوري أبطال أفريقيا عام 2002 مع الزمالك كلاعب، على أن ملف الدوري المصري تم إغلاقه بشكل نهائي، لتوجيه التركيز على لقاء الرجاء المغربي في دوري الأبطال، بهدف إعداد اللاعبين من الناحيتين الذهنية والبدنية بالشكل الذي يتماشى مع اللقاء وصعوبته وقيمته، مشيرًا إلى أنه يعتبرها بمثابة النهائي المُبكر.

وختم عبد الهادي “شاهدنا مباراة الرجاء في الدوري المغربي ليلة أمس عندما هزم الجيش الملكي في الدقيقة الأخيرة وتُوج بلقب الدوري، وسنبدأ بدءًا من اليوم في دراسة نقاط قوة وضعف الرجاء”.

هذا ويستعد الزمالك لملاقاة الرجاء البيضاوي مساء الأحد المقبل 24 أكتوبر الجاري، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

مقالات ذات صلة