آخر الأخبار الرياضيةافريقياالأحد الكرويالميركاتو المصريمباريات اليوم

مدرب بيراميدز: سعيد بنقطة التعادل أمام الأهلي..ولم نفقد الأمل في المركز الثاني

تعليق مدرب بيراميدز بعد التعادل أمام الأهلي..

يثق المدير الفني لفريق نادي بيراميدز “أنتي تشاتشيتش” في قدرته على حسم المركز الثاني لصالحه بالجولة الأخيرة من الموسم الحالي عندما يلاقي المقاولون العرب، لافتًا إلى سعادته بالأداء العام الذي قدمه بيراميدز أمام الأهلي مساء أمس الأحد بالجولة 33 من الدوري المصري الممتاز، رغم التعادل السلبي.

وقال أنتي تشاتشيتش للصحفيين “لعبنا من أجل الفوز أمام الأهلي، لكننا واجهنا أقوى فريق في مصر وبطل الدوري، أهنئ فريقي على الأداء القوي، وعلى مواصلة الصمود في عدد المباريات التالية دون خسارة، لقد قدمنا مباريات قوية مؤخرًا ولهذا أشعر بالرضى بعد مباراة الأهلي”.

وأضاف “قبل المباراة واجهنا صعوبات تتمثل في معاناة علي جبر وعمر جابر من الإجهاد، كما أن حصد نقطة أمام الأهلي ليس بالأمر السهل. بيراميدز أتيحت له فرصًا عديدة وحاول استغلال النقص العددي الذي تعرض له الأهلي، لكنها انتهت بالتعادل، وعلى أي حال لا تزال أمامنا فرصة للمنافسة على المركز الثاني أمام الزمالك حتى الجولة الأخيرة”.

ورفع بيراميدز رصيد نقاطه لـ 64 بفارق نقطة وحيدة عن الزمالك الثاني، ولا تزال أمام الزمالك مباراتين أمام حرس الحدود والإسماعيلي في الجولتين 33 و34.

مدرب بيراميدز أنتي تشاتشيتش
مدرب بيراميدز أنتي تشاتشيتش

وأكد أنتي تشاتشيتش “سنعمل على تجهيز اللاعبين لمباراة طلائع الجيش في كأس مصر، وغلق ملف الدوري مؤقتًا خاصة وأن المباراة صعبة ولا تقبل القسمة على اثنين، ثم سنبدأ التحضير بعدها لنصف نهائي الكونفدرالية أمام حوريا كوناكري الغيني”.

وختم المدرب تصريحاته مؤكدًا “عمر جابر وعلي جبر جاهزان لمباراة الطلائع في الكأس، وتغيير محمود حمادة أثناء مباراة الأهلي كان رغبة مني في زيادة عدد الهجوم لزيادة القوة الهجومية في ظل النقص العددي للأهلي”.

علي راضي

صحفي رياضي، مختص في الكرة المصرية والأفريقية.

مقالات ذات صلة