آخر الأخبار الرياضيةأهداف المبارياتالبث المباشرالميركاتو المصريفيديومباريات اليوم

فيديو أهداف الزمالك وحرس الحدود فى الدوري المصري

شاهد | أهداف الزمالك وحرس الحدود اليوم الاثنين 12-10-2020 فى الدوري المصري..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو أهداف الزمالك وحرس الحدود فى الدوري المصري، فى إحدي مباريات اليوم الاثنين ضمن منافسات الجولة الـ33 (قبل الأخيرة).

انتصر الزمالك على مضيفه حرس الحدود بفضل رأسيتين من مصطفى محمد ومحمود حمدي الونش، لتتسبب هذه النتيجة في سقوط حرس الحدود للدرجة الثانية وتصدي الزمالك للرأسمالية المتوحشة لنادي بيراميدز الذي كان يطمع في خطف المركز الثاني والتأهل على حساب الزمالك لدوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

ورفع الزمالك رصيد نقاطه بعد الفوز على حرس الحدود 2/1 بملعب المكس إلى النقطة 68 بفارق أربع نقاط عن بيراميدز الثالث، مع الإشارة إلى خصم ثلاث نقاط من رصيد الزمالك في نهاية الموسم بسبب تغيبه عن مباراة القمة أمام الأهلي في فبراير الماضي.

جاءت بداية المباراة قوية من جانب اصحاب الملعب وتقدم حرس الحدود بالهدف الاول فى الدقيقة السابعة إثر ركلة جزاء سجلها “عمرو الحلواني” بتسديدة متقنة على يسار محمد أبو جبل.

وفى الشوط الثاني تعادل الزمالك عبر مهاجمه “مصطفي محمد” فى الدقيقة 64، جاء الهدف عن طريق رأسية من مصطفى محمد بعد عرضية نموذجية أرسلها الظهير الأيمن “أحمد عيد“.

وفى الدقيقة 75 أضاف الزمالك الهدف الثاني عن طريق المدافع محمود حمدي “الونش”، جاء الهدف من ضربة رأسية رائعة بعد تلقيه عرضية عكسية مذهلة من “إسلام جابر” أرسلها بالقدم اليسرى من الجهة اليمنى.

وغاب عن صفوف الزمالك فى مباراة اليوم كل من فرجاني ساسي للايقاف 6 مباريات، وطارق حامد، واحمد سيد زيزو للحصول علي الإنذار الثالث، واشرف بن شرقي لانضمامه لمعسكر منتخب المغرب، فيما عاد محمود علاء ويوسف أوباما عقب انتهاء ايقافهما.

ويتوجه الزمالك للمغرب غدا لمواجهة الرجاء الرياضي يوم 18 أكتوبر الجارى في ذهاب الدور قبل النهائي لدورى أبطال أفريقيا.

إليكم فيديو أهداف الزمالك وحرس الحدود فى الدوري المصري

اضغط هنا للوصول الى صفحة فيديو أهداف الزمالك وحرس الحدود فى الدوري المصري

اقرأ ايضا

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.

مقالات ذات صلة