كرة القدم الأوروبيةمباريات الاحد الكروي

انجلترا تقلب تأخرها لفوز صعب على بلجيكا بدوري الأمم الأوروبية

قلب منتخب إنجلترا تأخره بهدف لفوز صعب 2-1 على ضيفه منتخب بلجيكا، فى قمة دوري الأمم الأوروبية.

انطلقت مباراة إنجلترا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، 16:00 بتوقيت جرينتش، على أرضية ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن.

افتتح روميلو لوكاكو التسجيل لبلجيكا من ركلة جزاء في الدقيقة 16 بعدما سقط عقب تدخل من إيريك داير، وهذا هو الهدف 13 لمهاجم إنتر ميلان في آخر 11 مباراة مع بلاده.

وضغطت بلجيكا وعثر يانيك كاراسكو وكيفن دي بروين على مساحات وسدد الفريق الضيف سبع مرات على المرمى مقابل مرتين لإنجلترا في الشوط الأول.

لكن إنجلترا حصلت على ركلة ركنية وتدخل توماس مونييه منافسه جوردان هندرسون قائد إنجلترا ليحتسب الحكم ركلة جزاء، ونفذها ماركوس راشفورد بنجاح محرزا هدفه 11 مع المنتخب الانجليزي.

وزادت إنجلترا من إيقاعها في الشوط الثاني وتقدمت عندما سدد ماونت كرة اصطدمت بقدم توبي ألدرفيريلد مدافع بلجيكا لتمر من فوق الحارس سيمون مينيوليه إلى داخل الشباك في الدقيقة 64.

وعلى الرغم من هجوم بلجيكا حافظت إنجلترا على انتصارها لترفع رصيدها إلى سبع نقاط متقدمة بنقطة واحدة على ضيفتها صاحبة المركز الثاني.

واستعد منتخب إنجلترا لمباراة اليوم بفوز على منتخب ويلز بثلاثية نظيفة مساء الخميس الماضي، سجل دومينيك كالفيرت ليوين وكونور كودي وداني إنجز أهدافهم الأولى مع المنتخب الانجليزي.

يذكر ان آخر لقاء جمع بين المنتخبين كان فى نهائيات كأس العالم 2018 فى روسيا، والذي شهد فوز منتخب بلجيكا 2-صفر، سجل توماس مونيير، وإيدين هازارد.

اضغط هنا للوصول الى صفحة نتيجة مباراة انجلترا وبلجيكا فى دوري الأمم الأوروبية

مقالات ذات صلة