مباريات الاحد الكروي

الأهلي بـ 10 لاعبين، يُجبر بيراميدز على التعادل السلبي

بعشرة لاعبين أجبر الاهلي ضيفه بيراميدز على التعادل السلبي، فى إحدي أهم

  • ركلة جزاء للاهلي امام بيراميدز ركلة جزاء للاهلي امام بيراميدز[/caption]

    ولعب الاهلي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 42 عقب طرد عمرو السولية لحصوله على البطاقة الحمراء لتعمده الخشونة على محمود حماده.

    وهي التجربة الاخيرة للاهلي قبل السفر الى المغرب الثلاثاء المقبل لمواجهة الوداد البيضاوي في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا السبت المقبل.

    شهدت البداية هجوما ضاغطا من الاهلي اسفر عن انفراد لحسين الشحات لكنه سدد في جسد الحارس المهدي سليمان (69، ورد محمد فاروق برأسية مرت على يسار علي لطفي.

    وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الاولن احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للأهلي اثر لمسة يد من جانب احمد ايمن منصور سددها محمد مجدي “افشه” وابعدها المهدي سليمان.

    استغل لاعبو بيراميدز النقص العددي في صفوف اصحاب الارض في الضغط هجوميا في الشوط الثاني وسدد البديل ابراهيم حسن كرة اصطدمت بالقائم الايسر لمرمى علي لطفي (55)، ورد المالي اليو ديانج بتسديدة قوية (73) ابعدها المهدي سليمان، واتبعها افشه بتسديدة قوية اصطدمت بالقائم الايمن (75).

    ركلة جزاء للاهلي امام بيراميدز
    ركلة جزاء للاهلي امام بيراميدز

    وانتصر الأهلي على بيراميدز في مباراة الدور الأول بنتيجة 1/2 خلال الدقائق الأخيرة من المباراة، ليوقف تفوق بيراميدز عليه منذ أن كان الأسيوطي سبورت.

    ولم يتعرض الاهلي للخسارة في الدوري المحلي منذ 22 أغسطس الماضي، حين خسر بثلاثة أهداف لهدف أمام الزمالك، فقد تمكن من الفوز 9 مرات، وسقط في فخ التعادل في مناسبتين أمام الاتحاد السكندري ومصر المقاصة، عندما ظهرت أنباء عن إمكانية رحيل المدرب رينيه فايلر.

    وتحسن مردود بيراميدز في الجولات الست الماضية، بعد ثلاث خسائر متتالية أمام الزمالك والجونة والمصري البورسعيدي في الجولات 24 و25 و26 – على الترتيب -.

    وستتوجه بعثة نادي بيراميدز بعد مواجهة الأهلي، إلى المغرب لملاقاة حوريا كوناكري الغيني في نصف نهائي الكونفدرالية يوم 20 أكتوبر، وإذا نجح الفريق في الفوز سيواجه الفائز من مباراة حسنية أكادير ونهضة بركان في النهائي المجدول له يوم 25 أكتوبر.

    اضغط هنا للوصول الى صفحة نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

  • مقالات ذات صلة